خيار ثنائي الاشتراك


التابعة لها.


هل أنت محترف الاستثمار؟


هل تقوم بتشغيل موقع ويب؟


هل لديك نشرة إخبارية أو قائمة بريدية؟


كسب المال عن طريق أن تصبح التابعة لها. سوف تتلقى عمولة على كل حساب من خلال الإحالات الخاصة بك.


هل يهتم زوار موقعك بما يلي:


تعلم التجارة عبر الإنترنت؟ اكتشاف منصة سهلة، منخفضة المخاطر، ومرنة، الحائز على جائزة؟ المشاركة في أسواق الفوركس والأسهم أو السلع؟ كسب دخل ثان في وقت فراغهم؟ كسب الأرباح التجارية الخالية من الضرائب *؟


سنقدم لك كل الأدوات التي تحتاجها لتحويل حركة الزيارات إلى تدفق أرباح مربح.


* الضرائب الحرة: الأرباح من التداول هي معفاة من الضرائب في العديد من البلدان ولكن يجب عليك دائما استشارة مستشار الضرائب المؤهلين.


لماذا تصبح تابعا؟


& كوت؛ أعمل مع عدد من الشركات التابعة، وهي إلى حد بعيد الأكثر ودية والأكثر فائدة التي وجدتها & # x27؛ وهم يخرجون من طريقهم لتزويد الشركات التابعة لها بجميع الأدوات والمشورة والدعم الذي يحتاجون إليه من أجل النجاح. إلى الأعلى قبالة كل شيء، أنها توفر بعض من الحسومات الأكثر وسيم في هذه الصناعة. & كوت؛ - فيندو غوراسيا، مدير التسويق، أغورا أنماط الحياة.


شراكة طويلة الأمد مع خدمة التداول المالي الرائدة دفعات كبيرة. كسب ما يصل إلى 35٪ تحويلات عالية وقيمة العملاء دعم متعدد اللغات ومتعددة العملات أفضل الأدوات الترويجية والإبلاغ عبر الإنترنت قوية فريق تابع التابعة لتوفر لك أفضل خدمة ممكنة الحائز على جائزة، على براءة اختراع منصة التداول المالي سيتم توفيرها مع جميع الأدوات، لتحويل حركة المرور إلى تدفق عائدات مربحة.


هيكل الهيئة السخية.


قد تكسب ما يصل إلى 35٪ عمولة على صافي الإيرادات المتولدة من العملاء الذين كنت أعرض لمنصة التداول لدينا.


تحقق من أسعار العمولة أدناه:


كما نقدم أيضا هياكل دفع متخصصة للشركات التابعة التي تقدم المشورة التجارية فيما يتعلق، وفيما يتعلق السلع الأساسية لدينا. الاتصال لدينا مدير التابعة، كارين ياب للحصول على التفاصيل.


أفضل تتبع مع & كوت؛ ملفات تعريف الارتباط للأبد & كوت؛


سيتم تخزين الهوية الخاصة بك في ملف تعريف الارتباط وتحديدها في كل مرة ينقر احتمال على رابط التابعة الخاص بك والأراضي على ثنائي وفي هذا الحدث، يفتح حساب معنا.


المدفوعات في الوقت المحدد في كل مرة.


يقوم برنامج أفيليات بتسليم الدفعات في الوقت المحدد، وفي كل مرة، منذ إطلاقنا الرسمي في آذار (مارس) 2004، وستتم إضافة عمولتك إلى حساب الشركة التابعة خلال خمسة عشر يوما من نهاية الشهر التقويمي.


ملاحظة: تحتفظ الشركة بالحق في إلغاء العمولات التابعة التي لا تزال غير مطالب بها لأكثر من عامين. يرجى أيضا قراءة الشروط والأحكام التابعة لنا.


شراكة حقيقية.


نحن توظيف فريق واسع من الكتاب والمصممين ومحللي السوق والمبرمجين، الذين هم مكرسون بشكل خاص لإنتاج المواد التعليمية والتعليمية والمتاحة للوصول للشركات التابعة لنا. نذهب أبعد من لافتات لتقديم وسيلة مفيدة ومسلية على كيفية الإعلان على الانترنت. بما في ذلك الإعلانات النصية، والصفحات المقصودة للعملاء والعروض الترويجية، والمحتوى المجاني، وكذلك الهدايا لزوار موقعك.


إذا كنت تقدم موقعنا على الانترنت للعملاء المحتملين، وسوف تبدأ في نهاية المطاف كسب الدخل السلبي، بمجرد أن واحد منهم يفتح حساب حقيقي مع ثنائي. وسوف تستمر في كسب المال لطالما يستخدم العميل خدماتنا. ببساطة، سوف تبدأ كسب لجنة التي في الواقع، يتطلب القليل جدا من الجهد للحفاظ على.


عندما تحصل على الموافقة كشركة تابعة، وسوف يتم تزويدك بكل ما هو ضروري بالنسبة لك أن تبدأ على الفور.


فما تنتظرون؟ الانضمام إلينا باعتبارها التابعة لها اليوم.


ما هو تعريف & # x27؛ العميل & # x27 ؛؟


العميل هو الشخص الذي تم إحالته من خلال أحد أدوات التسويق الخاصة بك والذي أودع المال في حساب ثنائي. ويجب أن تستوفي المعايير التالية:


لم تكن من قبل عميل ثنائي. جعل الحد الأدنى للإيداع. أكثر من 18 عاما.


من يمكن أن يكون عميل على منصة ثنائي؟


أي شخص فوق سن ال 18 [الذي قرأ ووافق على البنود والشروط الثنائية]، والذي ليس مقيما في أحد البلدان & # x27؛ أغلق البلدان & # x27؛ يمكن التداول على منصة ثنائي.


البرنامج.


ما هو برنامج الشركات التابعة الثنائية؟


البرنامج التابع تمكنك من الاستفادة من إحالة العملاء إلى الموقع. يتم تقاسم النمو والنجاح مع الشركات التابعة لها القدرة على جلب عملاء جدد إلى الموقع.


إذا كنت & # x27؛ إعادة وسيط نحن & # x27؛ d ترغب في العمل معكم. سوف تكون إدخال العملاء إلى منتج فريد ومبتكرة - منصة التداول ثنائي.


سوف زبائنك يحبون منصة التداول ثنائي لأننا نقدم تجربة تداول كاملة مصممة خصيصا لاحتياجات مجموعة واسعة استثنائية من التجار.


التجار المبتدئين يمكن استخدام لدينا منصة بصرية بديهية لمعرفة المزيد عن التداول، وممارسة التداول واكتساب تجربة التداول.


يمكن للتجار محنك استخدام منصة ثنائي للاستفادة الكاملة من مجموعة واسعة من أدوات التداول والتحليل لدينا على العرض.


لماذا يجب أن تصبح شركة تداول الخيارات الثنائية؟


منذ إنشائها، & # x27؛ الخيارات الثنائية & # x27؛ أصبح منتج التداول شعبية. يتم إنشاء العديد من منصات التداول الخيارات الثنائية في وقت لاحق، ودعم هذا الاتجاه المتنامي. من خلال أن تصبح التابعة لها الآن يمكنك الاستفادة من النمو السريع للاهتمام في هذه الصناعة الجديدة.


لماذا يجب أن أصبح تابعا مع ثنائي؟


بل هو منصة تداول الخيارات الثنائية الرائدة. لديها نداء واسع على الصعيد الدولي، مع واجهة باللغة الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والبرتغالية والصينية واليابانية والإيطالية والتايلاندية والبولندية والروسية والإندونيسية. منصة 100٪ على شبكة الإنترنت مما يجعلها متاحة على الفور للعملاء. منصة سهلة الاستعمال ويمكن الوصول إليها لجميع مستويات التجار. برنامج ثنائي التابعة تنافسية وتنافسية لمتطلبات فريدة من نوعها.


إذا كنت ترغب في الاستفادة من هذا الطلب المرتفع المنتج ثم أفضل خيار هو للشراكة مع الشركة الرائدة في السوق. وكان ثنائي في مجال الأعمال التجارية لأكثر من 15 عاما، وكانت ناجحة منذ ذلك الحين.


هل هناك تكلفة للانضمام؟


لا، لا يوجد أي تكلفة للاشتراك في البرنامج التابع.


هل يمكنني أن أكون تابعا حتى لو لم يكن لدي موقع ويب؟


نعم فعلا. يرجى مراسلتنا على الشركات التابعة @ ثنائي للحصول على مزيد من المساعدة.


إدارة الحساب وتتبع.


كيف يمكنني أن أكون تابعا؟


انتقل إلى صفحة الاشتراك للتسجيل كشركة تابعة اليوم.


لقد نسيت كلمة المرور، فماذا أفعل؟


انتقل إلى صفحة استرجاع كلمة المرور، وأدخل اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك في الحقول النموذجية التي تم توفيرها لتلقي كلمة المرور الخاصة بك بالبريد الإلكتروني لك.


ما خطة العمولة التي تقدمها؟


يرجى الرجوع إلى خطة العمولة التالية.


كيف أغير طريقة الدفع؟


تسجيل الدخول إلى حساب التابع الخاص بك ثنائي وانقر على: الشؤون المالية → تعليمات الدفع.


كيف ومتى سأحصل على أرباح شركتي التابعة؟


وبحلول يوم 15 من كل شهر، سوف تتلقى العمولة المكتسبة خلال الشهر التقويمي السابق.


كيف أعرف كم اكتسبت؟


تسجيل الدخول إلى حساب التابع الخاص بك ثنائي وانقر على: تقارير → تقرير حركة المرور.


ما هي التقارير الأخرى التي يمكنني إنشاؤها؟


تقرير مفصل: تقرير مفصل يظهر لك إحصاءات حركة المرور والدخل مفصلة. استخدم محددات الفلاتر والأعمدة لكسر إعداد التقارير كما تريد.


تقرير لاعب: ويبين تقرير لاعب انهيار الإحصاءات لكل لاعب. استخدم الفلاتر لتحسين التقرير.


الأرباح اليومية: تقرير اللجنة يظهر لك أرباح العمولة اليومية، لكل موقع / منتج.


هل يمكنني تقديم الإحالات الخاصة بي حافزا للتسجيل من خلال رابطي بدلا من الاشتراك مباشرة؟


نحن نحظر استخدام الحوافز غير المرخص بها والهدايا والمدفوعات لتشجيع العملاء الاشتراك. في حال اعتقادنا بأنك شاركت في مثل هذا النشاط، فإننا نحتفظ بالحق في حجب أي مبالغ مستحقة لك. ومع ذلك، إذا كان لديك حافز محدد في الاعتبار، فيرجى الاتصال بمدير حسابك لمزيد من المناقشة والموافقة.


التسويق والترويج.


ما هي أدوات التسويق التي تقدمها؟


لدينا اختبار ثبت وثبت من لافتات، وصلات، استعراض، والنشرات الإخبارية، وأشرطة الفيديو، والإعلانات النصية للاستخدام الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، لدينا لافتات فلاش التي يمكنك انتزاع من خلال حساب التابع الخاص بك. إذا كنت ترغب في أدوات مخصصة، أو عنصر غير متوفر حاليا على الموقع، يرجى الاتصال بمدير حسابك في: أفيلياتس @ بيناري.


حيث أنها تقع؟


تسجيل الدخول إلى حساب التابع الخاص بك ثنائي وانقر على: التسويق → جميع وسائل الإعلام.


هل يمكنك تخصيص إعلان بانر لموقعي؟


نعم فعلا. يرجى الاتصال بمدير حسابك إذا كنت ترغب في إعلان بانر مخصص وتقديمه بالمعلومات التالية:


حجم بكسل. تنسيق الملف. اللغة المطلوبة. عنوان ورل للموقع الذي سيظهر عليه البانر. موضع إعلان بانر. يجب أن تتضمن الألوان المحددة اللافتة. رسالة محددة يجب أن يتضمنها اللافتة.


أين يمكنني إرسال أسئلتي وتعليقاتي واقتراحاتي؟


يرجى الاتصال بنا مع كل ما هو على عقلك في الشركات التابعة @ ثنائي. يسعدنا أن نسمع منك ونريد مساعدتك. لذلك، لا تتردد في تبادل الأفكار والاقتراحات معنا.


شركتنا.


الخدمات المصرفية.


تجارة.


شريك معنا.


يتم تسويق هذا الموقع في المملكة المتحدة وجزيرة مان من قبل ثنائي (المنظمة الدولية للهجرة) المحدودة، الطابق الأول، بيت الألفية، طريق فيكتوريا، دوغلاس، IM2 4RW، جزيرة مان، الجزر البريطانية، مرخصة ومنظمة من قبل (1) اللجنة في جزيرة مان، الجزر البريطانية، رخصة المقامرة عبر الإنترنت الحالية الصادرة في 31 أغسطس 2018، وبالنسبة لعملاء المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص. يتم تسويق هذا الموقع في بقية الاتحاد الأوروبي، للمنتجات الاستثمارية من قبل بيناري للاستثمارات (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، جناح 2، برج الطريق، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة كمقدم 3 خدمات الاستثمار مزود من قبل مالطا هيئة الخدمات المالية (ترخيص رقم إس / 70156)، ومنتجات الرهان من قبل شركة بيناري (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، سويت 2، تاور رود، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة من قبل (1) مالطا، ترخيص لا مغا / CL2 / 118/2000، 26 مايو 2018 وبالنسبة للعملاء في المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص، وللزبائن الايرلنديين من قبل (3) مفوضي الإيرادات في أيرلندا، الحالي مراهنات عن بعد & # x27 ؛ الترخيص الصادر في 1 يوليو 2017 (ترخيص رقم 1010285). لا تتوفر خدمات موقع الويب هذه في بلدان معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية أو كوستاريكا أو هونغ كونغ أو للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما.


التداول الخيارات الثنائية قد لا تكون مناسبة للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها. يمكن أن تتجاوز خسائرك الإيداع الأولي ولا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو تكون لديك أي مصلحة فيها. وفيما يتعلق بالخيارات الثنائية التي هي منتجات القمار، تذكر أن القمار يمكن أن يكون الادمان - يرجى اللعب بمسؤولية. اقرأ عن التداول المسؤول.


كيفية فتح حساب تداول.


الاشتراك مجانا ونلقي نظرة حولها.


فتح حساب تداول الخيارات الثنائية والتوقيع لبدء التداول هو عملية بسيطة وسريعة ومجانية.


الخيارات الثنائية وسطاء تجعل من السهل بالنسبة لك لبدء التداول، سواء كان ذلك من خلال حساب تجريبي أو جعل الإيداع الأول باتباع بضع خطوات أساسية.


كيفية فتح حساب خطوة بخطوة.


أولا عليك أن تقرأ على مختلف وسطاء الانترنت ومعرفة أي واحد هو الأفضل بالنسبة لك. الخيارات الثنائية وسطاء تميل إلى تقديم أصول مختلفة، أدوات التداول، إيداع المكافآت، وإيداع المبالغ لذلك تأكد من قراءة والعثور على واحد الذي يناسب احتياجاتك.


مرة واحدة كنت قد وجدت وسيط الكمال، والآن انها & # 8217؛ ق الوقت لزيارة موقع الويب الخاص بهم والبحث عن & # 8216؛ فتح حساب & # 8217؛ زر نشر في مكان ما على موقعهم. وسطاء تجعل من السهل جدا على الفور، وسوف يكون عادة نحو الجزء العلوي من الموقع وتكون جريئة ومشرقة.


فتح الحساب سيكون بلا شك مجانا ويجب أن لا تحتاج إلى إجراء إيداع لأول مرة خاصة عند التقدم بطلب للحصول على حساب التداول التجريبي. والخطوة التالية هي لملء المعلومات الشخصية الخاصة بك مثل الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف ومن ثم بعض تفاصيل الحساب مثل اسم المستخدم وكلمة المرور. ضع علامة في المربع ليقول أنك قرأت بنود وشروط وأنك أكثر من 18 وكنت قد اشتركت في حساب تداول الخيارات الثنائية الخاص بك.


سوف تحتاج بعد ذلك لتأكيد أنك من تقول لك عن طريق تسجيل الدخول وملء بعض تفاصيل الدفع، سواء كان ذلك بطاقة الائتمان أو المحفظة الإلكترونية مثل سكريل.


وهذا هو - مرة واحدة كنت قد قدمت وديعة كنت ثم على استعداد لبدء التداول! مثيرة أليس كذلك؟


هنا & # 8217؛ ق لدينا قائمة أفضل من وسطاء الموصى بها الذين يقدمون مجموعة متنوعة من الأصول المختلفة، الصكوك والمكافآت:


ستوكباير: نقدم لك الخيارات الثنائية القياسية وكذلك أكثر في عمق خيارات زوج و كيكو خيارات لطريقة مختلفة للتجارة عبر الإنترنت. 24Option: نقدم لك منصة التداول عبر الإنترنت والمحمول كبيرة مع ما يصل إلى 100٪ مكافأة وأدوات مجانية تهدف إلى مساعدتك على التجارة أكثر ذكاء. بوس كابيتال: أنها توفر 100٪ مكافأة للتجار الجدد بالإضافة إلى الحد الأدنى من الصفقات الدنيا من 10 $، ومجموعة واسعة من الأصول وتصل إلى 85٪ الأرباح.


المزيد من الخيارات الثنائية كيفية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


على استعداد للبدء في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت؟ نلقي نظرة على لدينا السمعة & أمب؛ مواقع وسيط جدير بالثقة استعراض قبل الاشتراك.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تعلم كيفية خفض مخاطر التداول مع استراتيجية الخيارات الثنائية الصحيحة. نحن نغطي الأساسيات واستراتيجيات التداول المتقدمة.


أدوات مالية مجانية.


معرفة متى الرهان مع أحدث ساعات السوق، والتقويم الاقتصادي العالمي والمحافظ الإلكترونية مجانا للودائع سريعة وآمنة.


تجربة منصة التداول أنيوبتيون.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامها. حسنا.


كيفية التسجيل في وسيط الخيارات الثنائية.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


من أجل التجارة الخيارات الثنائية سيكون لديك للتسجيل في وسيط الخيارات الثنائية. بعض التجار قد لا يكون بالضرورة أن الدهاء التكنولوجيا وربما لا يعرف دائما ما هي الخطوات التي يتعين اتخاذها من أجل تسجيل في مثل هذا الوسيط.


قد لا يعرف المتداولون الآخرون بالضرورة ما إذا كانت فكرة جيدة حقا أم لا للتسجيل في وسيط ثنائي وإعطائهم تفاصيلهم الشخصية مثل الاسم والعنوان ومعلومات بطاقة الائتمان وما إلى ذلك. ستؤدي هذه الصفحة إلى مسح جميع هذه الأمور.


قراءة الصفحة أدناه من أجل معرفة كيفية التسجيل في وسيط الخيارات الثنائية. الاشتراك هو في الواقع بسيط جدا. لا يوجد سبب للتخويف من قبل أشكال الاشتراك الكبيرة التي يتم تقديمها من قبل معظم السماسرة. وهناك سبب لذلك.


بيتكوين ثنائي للتجارة.


يمكنك كسب المال مع خيارات؟


يمكنك تداول الخيارات الثنائية للعيش؟


إيداع الأموال في وسيط ثنائي.


دو's و دونتس في ثنائي للتجارة - دليل كامل.


كل شيء عن الخيارات الثنائية للدمى.


إكسهانج ترادينغ & # 038؛ خيارات كبو.


الخطوات الأولى في تداول الخيارات.


التغيرات والتطورات المستقبلية.


مستقبل الصناعة.


كيفية تقليل مخاطر تداول الخيارات الثنائية.


كيفية تداول اليورو / الجنيه الإسترليني في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول ور / أوسد في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول أوسد / جبي في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول أوسد / غبب في الخيارات الثنائية.


كيفية سحب النقود لدى الوسطاء.


تسجيل في وسيط الخيارات الثنائية.


الحقيقة حول خيارات التداول.


متى سوف الخيارات الثنائية الذهاب تعميم؟


لماذا يصعب سحب الأموال؟


لماذا معظم الناس لا كسب المال في ثنائي.


عملية الاشتراك في وسيط الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية وسطاء على ما يبدو بعض من الأكثر تعقيدا تسجيل العمليات على شبكة الإنترنت. وذلك لأن السماسرة الخيارات الثنائية القانونية يجبر القانون على جمع بعض المعلومات المتعلقة بهوية التجار. هذا هو في الواقع من أجل حماية التجار في حالة حدوث إساءة محتملة.


إذا كان وسيط إساءة استخدام أي وقت مضى تاجر، ثم التاجر المعني سوف تكون قادرة على إبلاغ هذا إلى السلطات. ولكن السلطات لن تكون قادرة إلا على التحقق من الادعاء المقدم من قبل المتداول إذا كان يمكن التعرف على حساب التجار استنادا إلى المعلومات الشخصية المقدمة.


من أجل معرفة كيفية الاشتراك في وسيط ثنائي ثم قراءة الخطوط أدناه.


تحديد نوع الحساب الذي سيتم إنشاؤه.


هناك نوعان من حسابات الخيارات الثنائية التي يقدمها الوسطاء. واحد هو حساب المال الحقيقي الذي يتطلب التجار لجعل الودائع النقدية الحقيقية. وباستخدام هذا النوع من الحسابات، سيكون لدى التجار إمكانية كسب المال الحقيقي عن طريق تداول الأصول المالية.


ومع ذلك، يقدم الوسطاء أيضا حسابات تجريبية تسمح للمتداولين بالتداول مع "اللعب المال" دون الحصول على وديعة نقدية حقيقية. وبطبيعة الحال، وبهذه الطريقة، فإن التجار لن تكون قادرة على كسب المال الحقيقي لكنها سوف تكون قادرة على اختبار جميع الميزات والأدوات التي يقدمها الوسطاء.


قبل التسجيل في وسيط، سيكون على المتداولين اختيار أحد نوعي الحسابين. والقاعدة هي أنه إذا اخترت حساب المال الحقيقي فلن تكون قادرة على إنشاء حساب تجريبي في وقت لاحق. ومع ذلك، إذا قمت بإنشاء حساب تجريبي أولا، ثم عليك أن تكون قادرا على ترقية هذا إلى حساب المال الحقيقي في وقت لاحق.


أنصحك باختيار حساب تجريبي أولا وترقيته في وقت لاحق في حال كنت مثل الوسيط.


إرسال تفاصيلك الشخصية.


عند إنشاء حسابك، سيطلب منك الوسيط تقديم بياناتك الشخصية مثل الاسم والعنوان وما شابه ذلك. من المهم للغاية تقديم معلومات شخصية حقيقية فقط. وذلك لأن السماسرة الخيارات الثنائية المشروعة يجبرون القانون للتحقق من هويات التجار.


وستشمل عملية التحقق هذه التجار الذين يتعين عليهم مسح بطاقات الهوية الخاصة بهم أو أحد فواتير المرافق الخاصة بهم. والهدف من ذلك هو التحقق مما إذا كان الاسم والعنوان المقدم من التجار يتزامن مع الاسم والعنوان المعروض على بطاقات الهوية الخاصة بهم و / أو فواتير المياه والكهرباء.


إذا كانت هذه التفاصيل لن تتزامن ثم الوسيط قد يعتقد أنك كنت الاحتيال أو كنت تنوي إجراء غسيل الأموال وسيقوم وسيط إغلاق حسابك. وبالمثل، إذا كنت لن تكون قادرة على إثبات هويتك فإنك لن تكون قادرة على طلب المساعدة من السلطات في حالة غير المحتمل أن وسيط سيسيء لك.


غالبا ما يسألني المتداولون لماذا يطلب السماسرة عمليات المسح على جوازات السفر أو فواتير المياه والكهرباء. علما بأن هذه الأحكام تتماشى مع الامتثال التنظيمي وقوانين التداول المختلفة. ويتعين على التجار جمع هذه المعلومات لمنع غسل الأموال.


من الواضح، يجب أن تعطي فقط بعيدا هذا النوع من المعلومات لتنظيم السماسرة الخيارات الثنائية. ولكن بعد ذلك مرة أخرى، يجب عليك أيضا تسجيل أبدا في وسطاء ثنائي غير منظم في المقام الأول.


تأكيد حسابك.


بعد إعداد كل شيء، سوف أكثر من مرة تتلقى رسالة بريد إلكتروني من الوسيط. ستتضمن هذه الرسالة الإلكترونية رابطا خاصا يجب عليك اتباعه لتأكيد حسابك. سيؤدي النقر على هذا الرابط إلى تنشيط حسابك والسماح لك بإيداع وبدء التداول.


تعيين معالج دفع إلى حسابك.


في حال كنت قد سجلت حساب المال الحقيقي أو ترقية حسابك المال اللعب إلى حساب المال الحقيقي سيكون لديك لإضافة معالج الدفع من أجل جعل الودائع المال الحقيقي. وسطاء التداول الثنائية تسمح لك لجعل الودائع باستخدام مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات مثل بطاقات الائتمان، مونيبوكيرز، ونقل الأسلاك وأكثر من ذلك.


من أجل ربط معالج الدفع بحساب التاجر الخاص بك سيكون لديك للوصول إلى الصفحة المصرفية من حسابك. هنا، سيكون لديك لاختيار معالج الدفع الخاص بك وتقديم تفاصيل الدفع الخاصة بك (مونيبوكيرز البريد الإلكتروني، تفاصيل بطاقة الائتمان وما إلى ذلك)


إجراء إيداع.


بعد أن كنت قد سجلت في وسيط الخيارات الثنائية وقدمت تفاصيل الدفع الخاصة بك، عليك أن تكون على استعداد لجعل ودائع المال الحقيقي. من أجل القيام بذلك لديك فقط لإدخال المبلغ المطلوب. بعد إكمال الإيداع، ستظهر أموالك على الفور في حسابك.


هل هو آمن للتسجيل في وسطاء الخيارات الثنائية؟


كثير من الناس ليسوا متأكدين إذا كان التسجيل في وسطاء ثنائي ومنحهم تفاصيلهم الشخصية هي في الواقع آمنة أم لا. والحقيقة هي أنه من الآمن تماما للقيام بذلك في حال كنت التسجيل فقط في وسطاء الخيارات الثنائية القانونية ومرخصة.


تتم إدارة معظم الوسطاء الذين يعملون في هذه الأيام من قبل شركات قانونية. هذه لن يسيئون أبدا أو يقدمون لك خدمات احتيالية لأن السلطات حينئذ ستحاكمهم. لديك للتأكد من أن تقوم بالتسجيل فقط في وسطاء الخيارات الثنائية التي لديها تراخيص حقيقية.


السماسرة التي قمت بإدراجها في هذا الموقع هي جميع مقدمي الخدمات المشروعة التي تحترم قوانين وأنظمة البلدان التي تعمل فيها. إذا قمت بالتسجيل في هؤلاء الوسطاء ثم سوف لا داعي للقلق حول أي إساءة أو نشاط احتيالي من أي نوع.


وبطبيعة الحال، فإن وسطاء المدرجة أيضا تقديم خدمات عالية الجودة بشكل عام. أنها توفر الكثير من الأصول للتداول على، وتوفير أنواع الخيارات متعددة وضمان معدلات عوائد مفيدة جدا ومجزية. وهذا يضمن أن يكون لديك أفضل الفرص لكسب المال عن طريق تداول الخيارات الثنائية.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


تساءلت يوما ما الحقيقة وراء الخيارات الثنائية مخاطر الصفقات الحرة هو؟ في هذه المقالة سوف تسلط الضوء على هذا المفهوم مثيرة جدا للاهتمام ومجزية.


في هذا الدليل النهائي لتداول الخيارات الثنائية سوف تتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الشكل من التداول عبر الإنترنت. لا يهم إذا كان لديك أي خبرة على الإطلاق. قراءة هذه المقالة وتصبح تاجر الموالية في الوقت الراهن.


في هذه المقالة الأخيرة وسوف أشرح كيف يمكنك التجارة أوسد / جبي باستخدام الخيارات الثنائية. سوف تتعلم حول ما يؤثر على حركة هذا الزوج الفوركس بحيث يمكنك جعل استثمارات دقيقة في وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك. سوف تجد أيضا ما هو الموصى به والأكثر أمانا وسطاء ثنائي ل أوسد / جبي.


أفضل الروبوتات الثنائية & # 038؛ وسيط منصات التداول مراجعة من قبلنا.


في صناعة الخيارات الثنائية، وهو الاتجاه الجديد الذي اكتسب شعبية مع التجار في جميع أنحاء العالم هي الخيارات الثنائية الروبوتات. بفضل الابتكارات التكنولوجية، والروبوتات الثنائية هي الآن الجيل القادم في تداول الخيارات الثنائية التي هي قادرة على وضع الصفقات تلقائيا. سواء كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة، وكسب الربح تلقائيا لم يعد مهمة مستحيلة. هذه الصفحة تشرح ما هو تداول السيارات كل شيء وكيفية العثور على برامج الروبوتات الثنائية المناسبة.


تحقق من أحدث صفحاتنا المترجمة:


كل تاجر في مجال تداول الخيارات الثنائية على الأرجح تتوقع لكسب المال وكسبه بسرعة. وهذه ليست نية خاطئة أو مضللة. في الوقت الحاضر، وتيرة سريعة هي الوتيرة العادية. ومع ذلك، يجري إبلاغ صحيح هو الخطوة الأولى في تحقيق ما تريد.


أعلى منصات التداول كندا.


إشعار: لا تتوفر أي من منصات التداول ومنتجات الروبوت أعلاه للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية.


الخيارات الثنائية وتجارة السيارات.


واحدة من أفضل الأشياء التي حدثت لتداول الخيارات الثنائية هي فرصة لوضع الصفقات على الفور والحصول على نظرة شاملة من السوق المالية. وبعبارة أخرى - التداول الآلي. وقد طغت بشكل ملحوظ التداول اليدوي. وكان لا يمكن أن يحدث أي عاجلا. مع كل التقدم في تكنولوجيا الكمبيوتر، والتداول الآلي هو مجرد الخطوة المنطقية التالية.


ويستند التداول الآلي على الصيغ الرياضية المتقدمة للغاية التي تحلل السوق المالية وتوفر فرص الاستثمار للتاجر. وبعبارة أخرى، هو مثل مساعد شخصي الذي سوف تولد دائما إشارات ثنائية وقادرة على وضع الصفقات بدلا من التجار. واحدة من الروبوتات التي ثبت أن تظهر النتائج هي الخيارات الثنائية روبوت، وهو، وفقا لمراجعة لدينا تعتبر واحدة من أفضل البرامج الثنائية في السوق.


إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن دور الروبوتات في تداول الخيارات الثنائية، فإن هذه الصفحة توجه لكم على طول الطريق.


الروبوتات الثنائية وإشارات تجارة السيارات.


عند هذه النقطة، إذا كان هذا هو أول لقاء لك مع المصطلح الذي يتعلق بتداول السيارات الروبوتات الثنائية، يجب أن يكون لديك الكثير من الأسئلة التي تحتاج إلى إجابة. وهنا بعض منها:


كيف يمكنني فقط السماح لمكان الروبوت يتداول مع أموالي؟ كيف أعرف أنها موثوقة؟ ربما يكلف الكثير، أليس كذلك؟


على بيناريوبتيونيروبوت، يمكنك معرفة المزيد عن تصميم متطور وراء آلية التداول من الروبوتات الثنائية المختلفة. الخيارات الثنائية التداول اليدوي يتطلب مستوى عال من المعرفة حول السوق المالية، وقيمة الأصول، وتفسير تقلبات السوق، قراءة المخططات وأكثر من ذلك. كل هذه الخطوات مطلوبة للتداول اليدوي مما يعني أنه يجب أن يكون لديك رؤية كبيرة في السوق المالية. إذا كان التجار يريدون تجنب الإجراءات المذكورة أعلاه، فإن الحل المحتمل سيكون لبدء التداول مع الروبوت ثنائي التي قد التعامل مع التداول الآلي من تلقاء نفسها والقيام بكل هذه الخطوات بدلا من أنت.


كيف تعمل الروبوتات الثنائية؟


هذا هو المكان الذي يأتي فيه تداول السيارات. تعتمد معظم أنظمة تداول السيارات على خوارزميات التداول التي تولد إشارات ثنائية. بعض الإشارات مجانية، ولكن بعض منهم يتقاضى رسوم شهرية. أنها توفر معلومات حاسمة من أجل وضع الصفقات في اللحظة المناسبة عندما الصعاب الفائزة هي الأكثر الأمثل.


في الأساس، البرنامج الثنائي يفعل كل ذلك بالنسبة لك، في حين أن التجار ببساطة تحتاج إلى ضبط الإعدادات. الروبوتات التي تعمل على هذا المبدأ، مثل ثنائي الخيارات روبوت، مصممة لتحقيق أقصى قدر من فرص الفوز الخاص بك. يتم تعيين الروبوت لتنفيذ الصفقات مع معظم احتمال للنجاح. التجار الذين يقررون التجارة مع الروبوتات الثنائية سوف يقلل من مستوى العواطف التي تشارك في الغالب في عملية التداول.


كيف يمكنني الحصول على روبوت ثنائي؟


مع التطور الثوري لتجارة السيارات، وهناك الكثير من الروبوتات الثنائية المشروعة المتاحة. معظم الروبوتات، مثل ثنائي الخيارات روبوت، لا يكلف أي شيء وليس لديك ليتم تحميلها. وعادة ما يكون التجار فقط على الانترنت والتسجيل. بمجرد تسجيل التاجر، فإنها الوصول إلى منصة روبوت وجعل أول إيداع مع واحد من السماسرة المتاحة. بعض الروبوتات لا تمنح الوصول إلى لوحة القيادة حتى يجعل التاجر الإيداع مع وسيط. الخيارات الثنائية روبوت يتيح التجار استكشاف منصة الحق بعد تسجيلها. وقد ثبت أن ذلك أكثر سهولة في الاستخدام لأنه يسمح للمتداولين بالتعرف على منصة التداول أولا واكتشاف الميزات المتاحة.


تجارة السيارات مع روبوت ثنائي بينما أنا غير متصل؟


كما ذكر سابقا، هناك الكثير من برامج تداول السيارات المختلفة واعدة القمر والنجوم للتجار دون مصداقية لكلماتهم. يدعي بعض المطورين أن الروبوت ثنائي بهم يمكن أن التجارة في حين أن التاجر غير متواجد حاليا. ومع ذلك، يجب أن يتم تداول الخيارات الثنائية السيارات في حين أن التاجر هو على الانترنت لضمان لمحة أفضل من عملية التداول. لذلك، نحن نفضل فقط أفضل الروبوتات الثنائية التي يتم التحقق منها من قبلنا وهذا المكان يتداول فقط في حين أن التاجر على الانترنت.


حقيقة أن الروبوت يتداول فقط في حين أن المتداول هو على الانترنت، هو بالتأكيد أفضل لأنه يجعل من الأسهل للتاجر لتتبع التداول ونتائج الصفقات وضعت.


إضفاء الطابع الشخصي على لوحة التحكم الخاصة بك بينما الصفقات الروبوت الخاص بك.


بمجرد اختيار الخيارات الثنائية الروبوت الآلي الخاص بك وجعل وديعة مع وسيط، لوحة القيادة الروبوت الخاص بك يصبح منطقة التداول الشخصية الخاصة بك حيث أنه من المهم لتخصيص جميع إعدادات التداول التي توجه الروبوت لوضع الصفقات بالطريقة التي تريدها.


بعض الروبوتات الثنائية توفر التجار مع الميزات التي تتيح للمتداولين المزيد من السيطرة على لوحة أجهزة القياس التجارية التي يمكن أن تؤدي إلى تجربة تداول أفضل. تتيح ميزات مثل دايلي ستوب لوس و ماكس دايلي ترادس للمتداولين تحديد المبلغ الذي يستخدمه روبوت ويوقف التداول بمجرد وصوله إليه. ميزة وقف الخسارة اليومية يعني أنك يمكن أن تضع مبلغ الإنفاق والسماح روبوت مكان الصفقات وعندما تصل إليه، توقف التداول. ماكس اليومية الصفقات يعني أنك يمكن أن تضع الحد الأقصى لعدد الصفقات التي تريد روبوت لوضع وعدم الذهاب فوقه.


معظم الروبوتات الثنائية التي قمنا بمراجعتها أيضا توفر حساب كبار الشخصيات للمستخدمين الذين يقدمون ميزات إضافية والتي تم تصميمها للسماح للمتداولين بتنويع استراتيجية التداول الخاصة بهم مع الروبوت.


الخيارات الثنائية الروبوتات والسماسرة.


من وجهة نظرنا، ثنائي خيارات التداول الروبوت هو مواتية تماما، قيمة ومفيدة للغاية البرمجيات التي قد تفيد جميع الخيارات الثنائية التجار، بغض النظر عن تجربتهم. التجار تسجيل الدخول على صفحة الروبوت المفضل، وملء المعلومات الأساسية وهذا هو عادة كل ما الروبوتات تحتاج منك القيام به. ويتمحور كل شيء آخر ينطوي على المخاطر حول مبلغ المال الذي يستثمره المتداول. إنه قرار شخصي ويجب أن يتم دون أي ضغوط.


في رأينا، وذات جودة عالية الروبوتات الثنائية تهدف دائما إلى التجارة مع وسطاء منظمة ومحترمة. هذا أمر مهم للتأكيد لأنه إذا قررت التجارة مع الروبوت مثل ثنائي خيارات الروبوت، سوف التجار لديهم الخيار للتداول مع وسطاء التي تقدم أنواع مختلفة من الخدمات المالية.


ونحن نعتقد أن واحدة من الطرق الأكثر شيوعا التي تعطي التجار إمكانية لنتائج التداول أفضل وأرباح أعلى هو التداول مع أكثر من وسيط واحد. جعل الودائع والتداول مع وسطاء متعددة هو أكثر من طريقة التداول نموذجية بين التجار. أنه يعطي التجار الخيار لتوسيع استراتيجيات التداول مع وسطاء مختلفة، في وقت واحد.


الخيارات الثنائية الروبوتات يجب دائما بذل جهد شامل لتزويد التجار مع وسطاء الكرام فقط. إذا اختار التجار التجارة مع وسطاء منظمون، يمكنهم العثور على هؤلاء الوسطاء اتباع شروط صارمة من المنظمين المالي الذي منحهم الترخيص، ويجب اتباع هذه الشروط من خلال في جميع الأوقات.


في نهاية المطاف، فإن الحل لتجار السيارات الناجحة هو أن أفضل الروبوتات الثنائية تحقيق وظيفتها بدقة واضحة وتوفر للتجار مع أفضل خدمة في الخيارات الثنائية تجارة السيارات.


بدء تداول الخيارات الثنائية.


كيف يعمل لدينا منصة.


نحن أفضل وسيط الخيارات الثنائية * * وفقا للمراجعة المصرفية والمالية العالمية 2018.


غير محدود $ 10 000 حساب الممارسة.


أفضل دروس الفيديو في هذه الصناعة.


التوفر على أي جهاز.


مجموعة واسعة من أدوات التحليل.


أكثر من 70 أصول للتداول.


نظام سحب الأموال بسيط وموثوق بها.


بسيطة وموثوق بها الانسحاب.


استعراض من التجار لدينا.


لدينا أفضل منصة التداول في العالم - انظر لنفسك.


7:42 ص - 17 يناير 2017.


17:12 - 18 أبريل 2018.


واجهة ممتازة. دعم كبير - شوتوت إلى أليكس :) المشكلة الوحيدة هي أن التعرض للمخاطر (أي الحد الأقصى للخيار القابل للشراء) ليس قريبا. أخذني أشهر قبل أن أحسب بها ولكن بحلول ذلك الوقت كنت قد جعلت الخسائر. على هذا النحو، أنا فقط التجارة ور / أوسد لأنها تعطي بانتظام أعلى التعرض للمخاطر (حوالي 2.5K).


لم يكن للانسحاب أي مشكلة بالنسبة لي على الإطلاق. كانت عملية مؤلمة لإنشاء (المحفظة الإلكترونية، وإرسال تفاصيل بطاقة مصرفية، وتفاصيل جواز السفر، ورخصة القيادة).، ولكن بمجرد القيام به، كل شيء على نحو سلس جدا. الحالة المثالية هي الإيداع من البطاقة، والانسحاب إلى البطاقة، والانسحاب إلى المحفظة الإلكترونية، ثم الانسحاب من المحفظة الإلكترونية مرة أخرى إلى البطاقة (خاصة إذا كنت في بلد غير 'مدعوم' محفظة نقود).

Comments

Popular posts from this blog

كلوسترا فوركسيا بريكس

فوريكس بريكيبوس ستراتيجيجا

تداول الخيارات الثنائية كينيا