جعلت الشموع الفوركس مراجعة سهلة


الفوركس الشمعدانات جعل من السهل مراجعة.


الشموع هي واحدة من الجوانب الأكثر سوء فهمها من تداول العملات الأجنبية، وقد تم تصميم هذا الكتاب ليعلمك كيفية تفسيرها بشكل صحيح. لست مطلوبا لحفظ أي شيء هنا؛ بدلا من ذلك، أنا ذاهب لتظهر لك كيف يمكنك فهم أي حالة السوق ببساطة من خلال النظر في الرسم البياني التداول العارية.


كونه التاجر يشبه إلى حد كبير كونه المخبر. تخيل أنك المخبر الذي يحاول حل قضية القتل. ما هو أول شيء عليك القيام به؟ ربما عليك أولا إجراء مسح عام لمكان الجريمة، واستجواب جميع الشهود ومحاولة تحديد دوافع المشتبه بهم المحتملين. هذا سوف تعطيك فكرة عامة عن كيف ولماذا ومتى، ومن ارتكب الجريمة. ولكن هذا لا يكفي لحل القضية، أليس كذلك؟ "الأفكار العامة" ليست كافية فقط. سوف تحتاج إلى جمع الأدلة لدعم المطالبات الخاصة بك! وهكذا يمكنك تكبير على تفاصيل مسرح الجريمة: كنت الغبار لبصمات الأصابع، وإجراء اختبار الحمض النووي، وتذهب من خلال لقطات الفيديو من القتل تجري. ويجب أن تشير جميع هذه الأدلة إلى نفس المشتبه فيه لكي يدان بارتكاب الجريمة. دون الأدلة، لا يمكنك حل القضية.


نبذة عن الكاتب:


كريس لي من فوريكسكاندلستيكسماديسي وأود أن أهنئكم على اتخاذ الخطوة التالية في تعزيز التعليم تداول الفوركس الخاص بك! الشموع هي واحدة من الجوانب الأكثر سوء فهمها من تداول العملات الأجنبية، وقد تم تصميم هذا الكتاب ليعلمك كيفية تفسيرها بشكل صحيح. لست مطلوبا لحفظ أي شيء هنا؛ بدلا من ذلك، أنا ذاهب لتظهر لك كيف يمكنك فهم أي حالة السوق ببساطة من خلال النظر في الرسم البياني التداول العارية.


كيف يعمل:


فقط أعطني 3 دقائق، وسوف تظهر لك كيف يمكنك أن تتعلم بسيطة، ولكن القاتلة فعالة الشموع التقنيات التي لم يكن أي شخص آخر على استعداد للمشاركة معك ...


هذه ليست الضجيج. انها ليست "فطيرة في السماء". انها ليست عملية احتيال. كما انها ليست "الغنية الغنية" مخطط (على الرغم من، قد ترى بعض النقدية خطيرة بسرعة كبيرة).


أنا ذاهب لتظهر لك وسيلة بسيطة وثبت لبدء تراكم الأرباح في حساب التداول الخاص بك دون الحاجة إلى إنفاق ثروة لاكتساب المهارات اللازمة.


إذا كنت قد فكرت سرا أن كسب المال في الفوركس كان فقط ل "المهنيين المتعلمين تعليما عاليا"، والاستعداد للحصول على ضرب بين العينين بالضبط كيف بسيطة حقا يمكن أن يكون.


الشمعدانات تحتوي على أحدث المعلومات عن السوق.


ربما كنت قد قرأت بعض المقالات الإخبارية المالية، أو سمعت بعض المحللين العملة أقول لك عن أين تتجه الأسواق ... ولكن لماذا تحتاج إلى الاستماع إلى أي منهم، عندما يكون الجواب على حق هناك على الرسم البياني الخاص بك التداول!


ترى، التقارير الاقتصادية يمكن أن تكون خاطئة ... محللي السوق يمكن أن يكون خطأ ...


ولكن الشموع لن تكذب أبدا. أبدا.


السوق سوف اقول لكم كل ما عليك معرفته ...


الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو فهم الإشارات التي يعطيها لك السوق. السماح للسوق نفسه اقول لكم حيث تريد التحرك!


في غضون دقائق فقط من الآن، ستكتشف ...


§ "الصورة الكبيرة" لكيفية جعل المال في سوق العملات، دون الضجيج أو البدع.


§ المفاهيم الأساسية السبعة التي تمكنك من فهم سلوك السوق ... وكيفية القيام بذلك بأقل جهد مما قد تفكر به.


§ العامل الوحيد الأكثر أهمية لفهم حركة السعر (تلميح: يبدأ ب 'M')


§ نقاط الرسم الدقيق للدخول والخروج من الصفقات الخاصة بك ... والسبب في أنها دقيقة جدا القاتلة.


§ كيفية معرفة ما إذا كان السوق سوف ينعكس، أو أن مجرد التصحيح المؤقت (وهذا هو واحد بيج!)


§ كيفية معرفة متى يكون المشترون أو البائعون في السوق يطغىون على الجانب الآخر ... قبل حدوثه.


§ ما هو رفض الشموع، وماذا تفعل عندما تفشل.


§ كيفية التداول مع الشموع المرساة. هذه تقنية فائقة الفعالية لا أحد قد سمع عنها ...


§ كيف تعمل أنماط الانعكاس. بمجرد فهم هذا عليك أبدا لحفظ نمط شمعة أخرى مرة أخرى.


§ كيف يمكن أن اثنين من الشموع متطابقة على ما يبدو اقول لكم قصص مختلفة تماما عن السوق ... التجار الذين لا يفهمون هذا المفهوم سيتم خداع مرارا وتكرارا دون معرفة السبب!


§ أكبر 2 وأخطاء شائعة من قبل تجار التجزئة ... وما يجب القيام به لتجنب فخ المال.


§ كيف ولماذا تعمل أنماط الانعكاس.


§ كيفية تحديد "الأرض الحرام" على الرسم البياني التجاري وما يجب عليك القيام به عند رؤيته.


وهذا خدوش سطح ما هو مدرج في الداخل ...


أنا تسليم لكم تقنيات بلدي ثبت والمشي من خلال معك خطوة بخطوة، مع عدم وجود شيء.


لم يكن لديك بالفعل لتاجر ناجح لاستخدام هذه التقنيات. يمكنك أن تبدأ من الصفر مع هذا والصدمة نفسك مع النتائج.


فوريكس الشمعدانات جعل من السهل حقا العمل أم لا؟ تقييمي.


100٪ (5) إستعراض.


هل سبق لك أن تأتي عبر كلمة شمعدان؟


أو الشمعة الوحيدة التي يرن في عقلك هو نوع نجد في الكنائس؟


إذا كنت هذا الشخص الذي اعتاد على سوق الفوركس، وبالتأكيد هذه ليست مفردات جديدة لك.


من أجل قلة منا الذين لديهم القليل من المعرفة عندما يتعلق الأمر المسائل الفوركس، وسوف تبدأ من خلال شرح ما هو لك. لا مشكله على الاطلاق. هذا الاستعراض هو كل شيء عنك معرفة ما تستطيع. ليست عملية احتيال مثل المراجعات الأخرى التي تميل إلى اقناع أغلبية أكبر.


الشمعدانات.


عندما نتحدث عن شمعدان ما نشير إليه هو الرسم البياني الذي يعرض انخفاض، وارتفاع، وإغلاق وفتح أسعار الأمن معين على مدى فترة من الزمن.


ويشار إلى الجزء الأكبر من هذا الشيء الذي نطلق عليه الشمعدان باسم & # 8230؛


& # 8230؛ 'الجسم الحقيقي'. فماذا يفعل الجسم الحقيقي فعلا؟ هنا هو ما. فإنه يعلمك كمستثمر سواء كان سعر الإغلاق أعلى أو إذا كان أقل من السعر عند الافتتاح.


تماما كما أضواء المرور التي تواجهها في حياتك اليومية وأنت تقود الطريق السريع، يستخدم الشمعدان أيضا أضواء ملونة مختلفة كمؤشرات.


الضوء الأسود أو الأحمر يعني أن الأسهم الختامية كانت أقل بينما اللون الأبيض أو الأخضر يعرض لك أن إغلاق الأسهم كان أعلى.


كيف هؤلاء يعملون.


شكل عصا الشموع يختلف فيما يتعلق اليوم، منخفضة، إغلاق وأسعار الافتتاح. مذهلة، أليس كذلك؟


هذه الشموع تؤثر على مشاعر المستثمر على أسعار الأوراق المالية، وبالتالي فهي مفيدة للمحللين الفنيين في تحديد توقيت مثالي للخروج أو دخول الصفقات. هل أنت في حاجة إلى طريقة يمكنك استخدامها لتداول أي أصول مالية سائلة؟ الشمعدانات هو ما تحتاجه. وهي تتعامل مع ما يلي:


وعندما تكون مؤشرات الشموع بيضاء أو خضراء طويلة، فإن هذا يعني أن ضغط الشراء قوي. السعر صعودي في مثل هذه الحالات.


أنماط التداول شمعدان لمدة يومين.


عندما يتعلق الأمر أنماط الشمعدان، وهناك العديد من الاستراتيجيات على المدى القصير من التداول. ويظهر نمط يجتاح أن من المحتمل حدوث انعكاس في الاتجاه المحتمل؛ الجسم من الشمعدان الأول هو صغير وغرقت تماما من قبل الشمعدان الثاني.


ويشار إلى هذا النمط التجتاح على أنه اجتياح صعودي ويظهر في نهاية الترند الهابط. نمط آخر، هبوط هبوطي، يظهر في الاستنتاج الصاعد.


نمط التداول الشمعدان لمدة ثلاثة أيام.


نمط انعكاس الهبوطي الذي تقدم فيه الشمعة الأولى مع الاتجاه الصعودي هو نجمة المساء. الشمعدان الثاني له جسم ضيق ويصل. الإغلاق أسفل منتصف الشمعة الأولى مصنوع من الشمعدان الثالث.


وهناك شمعدان طويل أسود أو أحمر جسدي موجود في نمط انعكاس صعودي نسميه نجمة الصباح. ويلي ذلك شمعة قصيرة ربطت أقل؛ يتم الانتهاء من هذا مع الشمعدان الأبيض أو الأخضر الطويل الذي يغلق أعلى من منتصف الشمعدان الأول.


الصاعد حزام الحزام.


قد يحدث اتجاه خلال حركة هبوطية في الشمعدان. تشكيل شمعدان أبيض أو شمعدان صاعد يتبع عن كثب شمعة هبوطية.


على هذا النحو، فإن السعر عند الافتتاح منخفض جدا مقارنة بسعر الإغلاق ويصبح أدنى مستوى في اليوم. والنتيجة هي الشمعدان الأبيض الطويل الذي يحتوي على الظل العلوي الذي هو قصير ويفتقر إلى الظل السفلي.


هذا الحزام الصاعد عقد يشير في الغالب إلى عكس في مشاعر المستثمر من الهبوطي إلى الصاعد. ونتيجة لكون هذا الاتجاه شائعا، فمن النادر جدا أن ينظر إليه على أنه مفيد. وعادة ما تكون غير صحيحة في التنبؤ بالأسعار المستقبلية للأسهم.


وينبغي إعطاء أنماط رسم الشموع أكثر من يومين من القيام بالتجارة الاعتبار عند إجراء تنبؤات بشأن الاتجاهات.


جعل الفوركس الشمعدانات سهلة.


صورة السيناريو هذا، كنت تتداول مع الاتجاه الصعودي ومؤشراتك الفنية تشير إلى أن الأسعار من المرجح أن يستمر التحرك صعودا. وهناك شعور لطيف واضح حول هذا من المؤكد تقريبا الحصول على لك. حق؟ وأنت تدخل "شراء" التجارة.


وبطريقة ما في مكان ما على طول الدورة، يبدأ السوق لجعل الحركة في الاتجاه المعاكس تماما. ما مدى إحباط ذلك؟ سيتم تخفيض لك فقط كما تتحرك الأسعار أقرب وأقرب إلى مستوى وقف الخسارة الخاص بك.


الاجابة.


كما هو الحال في جميع جوانب الأعمال في جميع أنحاء العالم، منضبطة هو الفضيلة التي يجب أن تعقد عالية. الحفاظ على الهدوء ومشاهدة كما يمكنك الانتظار.


في غضون ساعات، سوف تواجه صوت 'دينغ!'. أنت تعرف بالتأكيد ما يعنيه ذلك. منصة التداول يخبرك بتشغيل أمر وقف الخسارة. لماذا أنت؟ لماذا لا تبقي على الشد لك؟


على مدى الثماني ساعات القادمة أو نحو ذلك، يمكنك مشاهدة بالكاد يؤمن عينيك كما يرتفع السوق 90 ​​نقطة في الاتجاه الأولي. ماذا؟ لم تكن مخطئا في اتخاذ قرار بعدم الحصول على توقفت في وقت قريب جدا.


كما تعلمون من هذا، وتحديد الاتجاه في الأسعار ليست كافية. ما تحتاجه حقا هو معرفة على توقيت مثالي لدخول السوق.


تقنيات الشموع بقيمة مليار دولار.


ما الاستعراضات الأخرى التي ستمكنك من استخدام تقنيات الشموع الفعالة هذه؟ أنا لم أر أي استعراضات على هذا بصراحة.


هذه ليست عملية احتيال ولا ضجيج. ولكن بالطبع قد تميل إلى التفكير بهذه الطريقة من مدى جيد هو حقا. جعل النقدية مثل هواية. إنشاء كريستوفر لي.


تريد أن تجعل تراكم الأرباح في حساب التداول كنت تملك؟ وهنا من الطرق المؤكدة المؤكدة.


اسمحوا لي أن تبدأ من قبل أقول لك أن تجارة الفوركس مربحة بسيطة جدا.


إيقاف مع المؤشرات الفنية.


المؤشرات الفنية التي تستخدم عادة سوف أبلغكم فقط الأحداث التقريبية في السوق. حسنا، قد تكون مفيدة ولكن الحد هو أن تحديد بالضبط متى لدخول التجارة هو التحدي. عندما يتعلق الأمر إعلام حول متى للخروج من الصفقات، وبالمثل أنها لا يمكن الاعتماد عليها للغاية.


والمؤشر المحدد لكيفية قيام السوق في هذا الوقت هو الشمعدانات. أنها تحتوي على أحدث المعلومات المتعلقة بالسوق.


لماذا الشمعدانات.


من خلال خلق كريستوفر لي، الشمعدانات، يمكنك الحصول على أحدث المعلومات عن السوق. لماذا يجب أن تستمر في الاستماع إلى بعض المحللين العملة عندما يكون الجواب على التقدم في السوق بشكل واضح على الرسم البياني للتداول؟ لا أرى أي سبب. ويضمن الصحيح.


الحكم النهائي.


فوريكس الشمعدانات مصنوعة سهلة هو خبير رهيبة جدا ويضمن الربح من أنت كمستخدم لها. ومن المؤكد أن الكتاب الذي يجب أن تذهب شراء فورا.


 التطبيق من السهل جدا. يتم شرح المفاهيم بوضوح في مثل هذه الطريقة التي يمكن أن نفهم بسهولة.


 انها فريدة من نوعها. والتقنيات التي تحصل عليها من هنا يعلمك رؤى من الندوات التداول مكلفة.


 أنها آمنة جدا. المحتوى الخاص بك هو محمي تماما 100٪.


 السرعة؛ وتنفيذ التقنيات يمكن أن يتم على الفور على الحصول على الكتاب.


 خاص؛ هذا الكتاب هو الملكية وأؤكد لكم أنه لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر.


 لا يمكن ضمان نسبة نجاح 100٪. قد تكون البحوث الإضافية قبل التداول مفيدة.


 يمكن العثور على الانترنت فقط. كما ذكر سابقا، هذا الكتاب هو الملكية ونتيجة لذلك لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر بعيدا عن الانترنت. يصبح إلى حد ما تحديا للوصول إليه.


ملخص: فوريكس الشمعدانات جعل من السهل هو كتاب تأليف كريستوفر لي ودليل مفيد. أنه يعطي نصائح حول قراءة المخططات في سوق market. it هو مخطط مع معلومات مفيدة في توليد الأرباح في التداول.


5/5 (5 المراجعين)


هذا هو الكتاب الإلكتروني ممتازة على أنماط الشموع ويستحق المال. انها 59 صفحة طويلة، وقد تم تحديثه منذ نشره الأصلي. انه يعطي بعض البصيرة العظيمة التي لم أقرأ في أي مكان آخر.


أشار صديقي إلى هذا الكتاب. وقد استخدمها لكسب المال. أنا أحب هذا الكتاب لأنه يفسر الأمور بشكل واضح جدا وببساطة للمبتدئين مثلي.


جعل الكثير من المال بسهولة.


كل ما يمكنني قوله هو أن هذا هو الدليل الوحيد الذي سوف تساعدك على زيادة أرباحك من سوق الفوركس. كل ما تحتاجه هو الحصول على البرنامج، وسوف تكون قادرة على الوقوف أمام جميع التجار الآخرين. آخر مدهش هذا هو أنه من السهل استخدام وبأسعار معقولة جدا. كنت في حاجة إليها إذا كنت بعد مستقبل أفضل في الفوركس.


عندما وصلت إلى شمعدان الفوركس أدركت أن كل شيء ممكن في سوق الفوركس. إذا كنت تبحث عن وسيلة أبسط للحصول على نفسك إلى نصائح حقيقية ثم كنت أفضل بدء التفكير في هذا البرنامج.


لا يمكن. لن تصدق كم يمكنك الحصول عليه من هذا البرنامج. هذا هو ما جعل حلمي حقيقة. سوق الفوركس أو التداول هو مكان حيث يعتقد أن كنت حقا يجب أن يكون الحيل من الحصول في بين الخطوط. هذا هو البرنامج الذي يعمل الآن من السحر بالنسبة لي.


عن المؤلف.


يوجين والترز.


مرحبا! أنا يوجين، وأنا متحمس جدا لمساعدتك على اكتشاف منتجات رائعة، وإعطاء استعراض صادقة. بما في ذلك إيجابيات وسلبيات حتى تتمكن من اتخاذ قرار لنفسك. اقرأ بعض مراجعاتي الأخرى على الموقع، وستجد الحل الذي تبحث عنه!


الفوركس الشمعدانات جعل من السهل مراجعة.


في هذا المنصب سوف يتم مراجعة الفوركس الشمعدانات سهلة. هذا بالطبع مفصل يفسر أنماط الشموع الفوركس وكيف يمكن استخدامها للمساعدة في تحديد إشارات التداول. أنماط الشمعدان تحتوي على حركة السعر لذلك هي دقيقة للغاية في التنبؤ اتجاه السوق. وليس من قبيل المصادفة أنها استخدمت لفترة طويلة جدا، قبل أن يتم إدخال المؤشرات الفنية. هل يمكن أن يكون أفضل مجموعة من المؤشرات الفنية للتداول ولكن عليك أن تعرف ما هو العمل سعر أقول لك. أنماط الشمعدان يمكن تداولها وحدها أو استخدامها لتأكيد إشارات دخول من المؤشرات الفنية. على سبيل المثال، إذا كان مؤشر تسي يظهر أن السوق كان في ذروة الشراء، فإنك ستؤكد ذلك مع خليط شمعة عكسية قصيرة، مما يزيد من حافة وفرصة جعل التجارة الفائزة.


دورة الفوركس الشمعدان جعل التداول السهل هو قيمة كبيرة مقابل المال كما أنه يحتوي على جميع أنماط الشمعدان التي تحتاج إليها ويتم شرحها في وسيلة سهلة جدا لفهم الطريقة مع أمثلة متعددة لضمان فهمها بدقة. أنماط الشموع هي موثوقة جدا كما لا يكمن في حركة السعر وكل تاجر الفوركس يجب أن يكون على بينة من ما هو السعر الفعلي يفعل بدلا من الاعتماد فقط على المؤشر الفني أو التحليل الأساسي. في كثير من الأحيان، المؤشرات الفنية سوف تظهر فقط ما حدث بعد حقيقة في حين أن نمط شمعدان يظهر لك ما يحدث في الوقت الحقيقي.


أي تاجر فوريكس جديد سيوفر أنفسهم الكثير من الوقت من خلال دراسة أنماط شمعدان الفوركس منذ البداية و الفوركس الشموع جعل سهلة التداول بالطبع هو المكان المثالي للبدء.


الفوركس الشمعدانات جعل سهلة.


تكرر.


التناسق.


آل كيرنسس أي إطار زمني 60 يوم ضمان استعادة الأموال الدعم الكامل تعليمات مفصلة ميتاترادر ​​4.


الوظائف ذات الصلة.


آخر الملاحة.


أفضل 10 أفضل الروبوتات الفوركس.


أعلى 5 منتجات الفوركس.


الحصول على بلدي مجانا الفوركس روبوت!


اشترك الآن وتلقي إمكانية الوصول الفوري إلى بلدي مذهلة مجانا فوريكس الروبوت تحميل مع أكثر من 40 المؤشرات الفنية و 11 أنماط الشمعدان بنيت في. جعلت أكثر من 36،000،000 $ الربح في 5 سنوات فقط! سوف تحصل أيضا على مجموعة الملفات والتعليمات ودليل تحرير النقد الاجنبى الروبوت مجانا. * يرجى استخدام عنوان بريد إلكتروني حقيقي كما سيتم إرسال رابط التحميل *


مراجعة الفوركس الشمعدانات سهلة.


في المقالة & # 8220؛ الشمعدانات والزخم & # 8221؛ يمكنك أن تقرأ عن أساس الشموع الفوركس، ولكن يمكنك الحصول على الكثير جدا من المعلومات من الشموع الفوركس أنفسهم. عندما تريد معرفة المزيد عن الشموع وحركة السعر بشكل عام، أنصحك بقراءة الكتاب الإلكتروني "شمعدان الفوركس سهلة"، الذي كتبه كريس لي. وعلاوة على ذلك هذا الكتاب الإلكتروني يربط تماما إلى الإصدار الأساسي وكذلك نسخة واسعة من نظام التداول أوفس.


خلال السنوات القليلة الماضية كنت قد قرأت العديد من الكتب الإلكترونية عن الشموع الفوركس، ولكن لأسباب مختلفة أنا شخصيا حكم الكتاب الإلكتروني فوركس الشمعدانات سهلة كما يجري بعيدا عن أفضل نشر عن الشموع الفوركس.


أسلوب الكتابة لطيف.


على الرغم من أن معظم الكتب الإلكترونية والمقالات حول الفوركس يمكن أن تكون مادة صعبة إلى حد ما، وهذا هو الحال تماما لا يتعلق الكتاب الإلكتروني فوركس الشمعدانات سهلة. منذ اللحظة الأولى، يعرف المؤلف، كريس لي، كيفية حمل القارئ في قبضته وستلاحظ أنه بالتالي ستنتهي من الكتاب الإلكتروني في أقل من أي وقت.


تفسير واضح جدا، بما في ذلك الكثير من الأمثلة.


كنت في شك خطير لكتابة سلسلة واسعة من المقالات حول الشموع الفوركس والعمل السعر نفسي، ولكن في نهاية المطاف قررت عدم القيام بذلك. وكان سبب هذا القرار اقتناعي بأنني لن أتمكن من التعامل مع هذا الموضوع بطريقة أفضل مما فعله كريس لي في كتابه الإلكتروني فوركس كاندلستيكس ميد إيسي.


عندما قرأت هذا الكتاب الإلكتروني لأول مرة، كنت متحمسا في آن واحد، ولكن اسمحوا لي أن يحذرك قليلا مقدما: الطريقة كريس يستخدم لشرح ذلك، يبدو أن بسيطة أن كنت قد تعتقد أنه من الجيد جدا ل كن صادق. ومع ذلك يمكنني أن أؤكد لكم أن الأمثلة التي يتعامل معها في كتابه، وسوف تصادف من قبلك على نطاق يومي.


كل ما عليك معرفته عن الشموع الفوركس والعمل السعر.


من حيث المحتوى له الكتاب الإلكتروني هو كامل جدا وانها هيكل هو أيضا ذات جودة عالية. قبل أن يتم التعامل مع الشموع الفردية، أولا سيتم شرح الأساسيات للأشخاص الذين ما زالوا ليس لديهم أي فكرة عن الشموع المفترض أن تكون. ثم سيتم مناقشة أهم أنماط الشمعدان، وأنواع مختلفة من الشموع الفوركس التي ترتبط بعضها البعض.


بعد الانتهاء من الفصل الثاني، ستلاحظ أنك تعرف بالفعل تماما صفقة من المعلومات عن الشموع الفوركس، ولكن في الفصل الثالث كريس لي سوف تتخذ خطوة أخرى إلى الأمام ويعلم لك كيف تكون قادرة على الجمع بين الشموع مع غيرها من المهم مثل مستويات الدعم والمقاومة وغيرها من الأنماط المعروفة التي تقدم نسبة نجاح أعلى. في الفصل الرابع سوف تتعلم أيضا كيفية الذهاب تبحث عن الاجهزة التجارية على أساس الشموع الفوركس.


إضافة جيدة جدا إلى نظام التداول أوفس.


الكتاب الإلكتروني فوركس كاندلستيكس ميد إيسي هو أيضا إضافة جيدة جدا إلى الإصدار الأساسي فضلا عن نسخة واسعة من نظام التداول أوفس. إذا كان لدي لتقديم المشورة الكتاب الإلكتروني، ونتيجة لذلك عليك أن تكون قادرا على الوصول إلى نسبة الفوز أعلى مع نظام التداول أوفس، وسوف يكون هذا الكتاب الإلكتروني!


نظام التداول أوفس يحدث ليكون نظام تداول العملات الأجنبية التي تقوم على حركة السعر وخاصة في حالة النسخة واسعة هذه المعرفة حول العملات الأجنبية الشموع والعمل السعر يمكن أن تسهم بشكل كبير لصالحك!


استنتاج:


يجب أن يكون السعر أي عقبة، لأن الكتاب الإلكتروني فوركس الشمعدانات جعل من السهل يكلف فقط 37 $، وإلى جانب ستحصل على ضمان عودة الأموال 60 يوما إذا كان الكتاب لا ينبغي أن تلبي توقعاتك. والثمن هو رخيصة جدا مقارنة مع المعرفة التي يجب أن تكون قد حصلت بعد أن قرأت هذا الكتاب الإلكتروني!


الفوركس الشمعدانات جعل من السهل مراجعة.


هو الفوركس الشمعدانات جعل من السهل خبير جيد & أمب؛ مؤشر مربح؟ وهنا بعض الحقائق التي يجب أن تعرف عن هذا كريستوفر لي & # 8217؛ s فوركس الشمعدانات جعل النظام السهل.


اسم المنتج: الشموع الفوركس جعل سهلة.


اسم المنشئ: كريستوفر لي.


كم عدد المرات التي كان لديك أوامر وقف الخسارة تم تشغيلها قبل أن يتحرك السوق مرة أخرى في الاتجاه الخاص بك؟ ونحن نعلم جميعا أننا يجب أن "التجارة الاتجاه" ... ولكن المشكلة هي أن معظم التجار لا يعرفون بالضبط متى للدخول والخروج من السوق! ترى، وتحديد اتجاه السعر ليست كافية ... عليك أيضا أن تعرف بالضبط متى لدخول السوق! هل تريد أن تتعلم كيف؟ كريستوفر لي يطور شمعدان الفوركس طريقة سهلة. هنا سوف تتعلم كيف يمكنك أن تتعلم بسيطة، ولكن القاتلة تقنيات شمعة فعالة أن لا أحد آخر من أي وقت مضى على استعداد للمشاركة معك ... هذه ليست الضجيج. انها ليست "فطيرة في السماء". انها ليست عملية احتيال. كما أنها ليست "الثراء السريع" مخطط & # 8230؛ الفوركس الشمعدانات جعل سهلة هو وسيلة بسيطة وثبت لبدء تراكم الأرباح في حساب التداول الخاص بك دون الحاجة إلى إنفاق ثروة لاكتساب المهارات اللازمة.


ما هو بالضبط فوركس الشموع سهلة؟


فوريكس الشمعدانات جعل من السهل من قبل كريستوفر لي هو دليل يعطي نصائح حول قراءة المخططات الأسهم لمساعدتك على الكشف عن الإشارات البصرية التي تصور معنويات المستثمرين وتفسير صحيح إشارات السوق الحالية. كاندلستيكس سهلة هو المقطر، وتتركز مخطط مربى معبأة مع المعلومات التي يمكن استخدامها اليوم لتوليد أرباح التداول الخاصة بك ... بالإضافة إلى أنه يأتي الكامل مع خطوة بخطوة لقطات تظهر لك بالضبط كيفية العثور على أفضل الأوقات للدخول والخروج من سوق. الشموع لا تبين لنا الاحتمالات العالية حيث السوق قد تتحرك والتنبؤ هو تقريبا كل مرة الصحيح. لم يكن لديك بالفعل لتاجر ناجح لاستخدام هذه التقنيات. يمكنك أن تبدأ من الصفر مع هذا والصدمة نفسك مع النتائج.


هذا بالطبع شامل يفسر أنماط الشموع الفوركس وكيف يمكن استخدامها للمساعدة في تحديد إشارات التداول. أنه يحتوي على حركة السعر دقيقة للغاية في التنبؤ اتجاه السوق. عينات من الشمعدان يمكن أن تباع بشكل منفصل أو استخدامها لتأكيد المؤشرات الفنية مؤشرات الدخل. الفوركس الشمعدانات جعل التداول السهل بالطبع هو قيمة كبيرة مقابل المال لأنه يحتوي على كل من أنماط الشمعدان التي تحتاج إليها، ويتم شرحها في السهل جدا أن نفهم لهم.


ما سوف تكتشف من الشموع الفوركس سهلة؟


هنا سوف تعرف المفاهيم الأساسية 7 التي تمكنك من فهم سلوك السوق ... وكيف نفعل ذلك مع أقل جهد مما قد يعتقد. كيفية معرفة ما إذا كان السوق سوف ينعكس، أو يمر فقط من خلال تصحيح مؤقت. نقاط الرسم الدقيق للدخول والخروج من الصفقات الخاصة بك ... ولماذا هم دقيقة جدا القاتلة. كيفية معرفة متى يكون المشترين في السوق أو البائعين الساحقة الجانب الآخر قبل أن يحدث & # 8230؛ كيف يمكن أن اثنين من الشموع متطابقة على ما يبدو اقول لكم قصص مختلفة تماما عن السوق ... التجار الذين لا يفهمون هذا المفهوم سيتم خداع مرارا وتكرارا دون معرفة السبب! 2 الأكبر والأكثر شيوعا الأخطاء التي أدلى بها تجار التجزئة ... وما يجب عليك القيام به لتجنب فخ المال.


من السهل أن نفهم & # 8211؛ الحق في هذه النقطة مع الرسوم التوضيحية لطيفة التي تساعد على فهم سهل.


من السهل تطبيق - يتم شرح كل مفهوم بعناية بطريقة يمكن لأي شخص بسهولة فهم وتطبيق.


سريع - يمكنك البدء في تنفيذ هذه التقنيات على الفور بعد سحب أسفل الكتاب.


فريدة من نوعها - تقنية هنا حول لتعليمك هي مزيج من الأفكار المكتسبة من أكثر من 5000 $ قيمة الندوات التداول، وكريستوفر الملاحظات الشخصية، والتقنيات، والتنقيحات.


غير متوفر في أي مكان آخر - انها الملكية وفاز في أي مكان آخر.


آمنة - وأنت تماما 100٪ المحمية.


الشموع سهلة الاستخدام متاح في الانترنت فقط. قد لا تكون قادرة على التجارة دون اتصال بالإنترنت. كما هو الحال مع أي مزود إشارة، لا يمكن ضمان 100٪ النجاح، لذلك يدفع للقيام قليلا من البحوث قبل وضع التجارة.


أنا واثق جدا من الشموع سهلة. إذا كنت مبتدئا مدينون لنفسك للحصول على هذا. يبدأ هذا الكتاب مع بداية الشمعدانات في الانتقال السهل جدا. كريستوفر لي & # 8217؛ s فوركس الشمعدانات جعل سهلة تترجم لك، كل ما عليك هو الاستماع وتطبيق المعرفة الجديدة وجدت. إذا كنت بحاجة إلى مورد كامل على تحليل الشموع ثم انتقل للحصول على هذا الكتاب. وسوف يكون يستحق المال الخاص بك، ومثيرة للاهتمام لقراءة. إذا لم تكن في مهب تماما من قبل الشمعدانات جعلت من السهل، ببساطة الاتصال كريس أت سوبورت [في] بيبمافنس [دوت] كوم وانه شخصيا برد دفعتك بالكامل، لا الأطواق، لا ألعاب، وليس مشاعر صعبة.


فوريكس الشمعدانات جعل من السهل استعراض مؤشر المنتدى إشارات استعراض احتيال تسجيل دخول المستخدم تحميل مجاني السلام برنامج الجيش في العمل الخيارات الثنائية أفضل اتجاه الماسح الضوئي بابيبيبس الاتصال الشكاوى تعليقات الخصم أنه يعمل يبوك إي ex4 دليل تجريبي مجاني كيف يعمل كيفية استخدام أعضاء الاستثمار في جميع أنحاء العالم mt4 mq4 دليل الأسعار أزواج النتائج كلمة السر يوتيوب استراتيجية واضعة أداة البرنامج التعليمي الاتجاه الماسح الضوئي نصائح الاختبار الشهادات يوتيوب فيروس أشرطة الفيديو.

Comments

Popular posts from this blog

كلوسترا فوركسيا بريكس

فوريكس بريكيبوس ستراتيجيجا

تداول الخيارات الثنائية كينيا