ثنائي الخيار الفوركس اختبار البرمجيات


إنشاء وتحليل استراتيجيات التداول.


استخدام الأدوات كل تاجر المهنية أحلام.


خبير مستشار ستوديو.


مولد على الانترنت ومحلل للخبراء الاستشاريين. يدعم ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 حسابات التحوط والمعاوضة.


خبير مستشار ستوديو يسمح لك لخلق الاستراتيجيات التي تعمل بشكل أفضل مع الوسيط الخاص بك. يمكنك الحصول على السيطرة الكاملة على البيانات التاريخية، وقواعد التداول ومعلمات حسابك. تحديد معايير القبول، التحقق من صحة الاستراتيجية ووقف الخسارة & أمب؛ اتخاذ مستويات الربح هو نسيم. خبير مستشار ستوديو يضم أدوات للتحليل المتقدم واستراتيجية متانة اختبار مثل: من عينة، مونت كارلو ومتعدد السوق. من المرجح أن تقدر القدرة على تصفية وفرز كل الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها في مجموعة.


الفوركس استراتيجية باني المهنية.


منصة مهنية لتوليد وتحليل الاستراتيجيات المتقدمة. يدعم ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 حسابات المعاوضة.


الفوركس استراتيجية باني المهنية (فسب برو) هو البرنامج الرئيسي للتحليل الفني. أنه يجلب مستوى جديد كليا من التفاهم في التداول التلقائي.


هنا يمكنك بناء استراتيجيات التداول الخاصة بك باستخدام أدوات التصميم المتطورة التي تسمح لك لتعديل مواقف فتح بالفعل، واستخدام مؤشرات من أزواج العملات المختلفة، واتبع الاتجاهات من الأطر الزمنية أعلى. مصمم استراتيجية الفوركس تمكنك من إنشاء الخبراء المستشارين التي تعمل على عدة مستويات باستخدام مجموعات منطقية لقواعد التداول.


البرنامج يسمح لك لدراسة سلوك الاستراتيجيات الخاصة بك في أعمق التفاصيل. يحدث ذلك باستخدام طرق مختلفة لحساب الاختبار التاريخي وانخفاض بيانات الإطار الزمني.


اختبار الخيارات الثنائية.


مولد استراتيجيات للخيارات الثنائية. يدعم ميتاتريدر 4 للإشارات، بو المساعد المطلوبة للتداول.


نعم فعلا. كنت تقرأ بشكل صحيح. هذا هو البرنامج الأول في العالم الذي يسمح لك لإجراء اختبار تاريخي مفصل لاستراتيجيات الخيارات الثنائية. بو تستر لديه كل قدرات إي ستوديو ولكن يتم برمجتها للتداول وفقا لقواعد تداول الخيارات الثنائية.


يمكنك استخدام البرنامج للحصول على تلميحات عندما يكون الوقت المناسب لدخول السوق. يمكنك أيضا التداول تلقائيا إذا كان لديك وسيط ميتاتريدر 4 يقدم لك البرنامج المساعد بو لتجار الخبراء بو التلقائي.


ألغو ستوديو.


تجربة معتدلة المطلوبة، على الانترنت، الاشتراك. يدعم كالغو و كترادر.


استوديو ألغو يتبع مبادئ إي ستوديو. يستخدم هذا التطبيق نسخ من مؤشرات كالغو الأصلي ويعطيك الفرصة لتوليد وتحليل كبوتس ل كالغو و كترادر.


وكتبت كبوتس التي تصدرها في 100٪ نظيفة C # رمز التي يمكنك تجميع واختبار في كالغو.


يمكنك أيضا تحميل والتجارة الخاصة بك أفضل السير التجارية في كترادر ​​مع تجريبي أو حساب حقيقي.


نيناسكريبت ستوديو.


تجربة معتدلة المطلوبة، على الانترنت، الاشتراك. يدعم نت 7 & أمب؛ نت 8.


نينجسكريبت ستوديو يساعدك على توليد استراتيجيات التداول تلقائيا. يمكنك استيراد البيانات للسوق التي تحتاج إليها في التطبيق وتعيين حساب الظاهري. بعد ذلك يمكنك توليد استراتيجيات تلقائيا. مولد الاستراتيجية الآلي يخلق استراتيجيات للسوق الخاص بك مع مبلغ الدخول المطلوب ووقف الخسارة وجني الأرباح. يقوم جينيراتور بالتحقق من صحة الإستراتيجيات مع المعايير التي تقوم بتعيينها وجمع أفضل منها في مجموعة.


يوفر نينجسكريبت ستوديو أدوات قوية لاختبار متانة الاستراتيجيات الخاصة بك - محاكاة مونتي كارلو واختبار متعدد السوق.


يمكنك أتمتة بالكامل سير العمل الخاص بك باستخدام مفاعل الاستراتيجية. أنها تفعل ما تفعله يدويا يدويا - التآزر استراتيجية، وتحسين المعلمات مؤشر، والتحقق من صحة مع مونت كارلو ومتعدد السوق وجمع أفضل منها.


لماذا لدينا برامج الفوركس المسائل.


أنا سعيد مع نهجي (مخاطر منخفضة للغاية)، والعديد من الاستراتيجيات ممتازة - فسب هو برنامج رائع، وأنا لا يمكن أن أشكركم بما فيه الكفاية لخلق ذلك! أنا حاليا التداول النشط مع أكثر من 40 استراتيجيات لبضعة أشهر، وأنا وجود نجاح مثير للغاية حتى الآن.


لقد بدأت للتو محاكمة حرة أمس، 24 ساعة إلى الوراء ولقد قمت بالفعل بتحميل إي إلى MT4 كما تم إنشاء تجارة الفوز. برنامج مدهش ودعم رائع حقا مع السيد بوبوف حتى ويلينغ للمساعدة.


لقد اتخذت أيضا نسخة تجريبية مجانية مع برنامج آخر وحتى بعد أسبوع غير قادر على فهم أي شيء.


التجربة كلها رائعة!


أنا عادة برنامج واختبار خبير لمدة شهرين على MT4. أفعل هذا لمدة 2 أيام مع باني الاستراتيجية. أنه يوفر لي قدرا كبيرا من الوقت.


حتى البرمجيات مرتفعة الثمن سوف يكون مشكلة في مطابقة هذا واحد. فسب برو قد تقدم بالفعل معظم ميزات أي من البرامج المماثلة، بغض النظر عن السعر !!


ديفيد ماكاي (بليزربوي)


أتذكر بداية وأيام الأولى من فسب والتنمية فست. لقد كان تطورا هائلا في الواقع. أحدث فسب برو هو أبعد من توقعاتي. قبل عدة سنوات لم أستطع حتى أن أتخيل أنني يمكن تشغيل مثل هذه البرامج كبيرة في جهاز الكمبيوتر الخاص بي.


أريد فقط أن أهنئكم على الخاص بك ميزة رائعة تسمى "مولد الاستراتيجية". هذا هو ما فصل البرنامج الخاص بك من كل منافسيك.


. باكتست مع MT4 هو سلووووووووو. أنا أكثر من ذلك بكثير مثل سرعة البرق من فسب.


أنا المجرية، أعمل في كوريا و البرمجيات حفظ لي الكثير من العمل في الظهر اختبار والتجارة. قرارات جدا العمل، البرمجة لا تشوبه شائبة، وأنا أقدر ذلك، مواكبة.


أولا وقبل كل شيء، شكرا السيد. بوبوف لتطورك والعاطفة القيام بهذا البرنامج، وأود أن أقول لكم أن حياة عائلتي تغيرت جذريا ماليا بسبب الهدايا فريدة من نوعها برمجة شيء خاص جدا بالنسبة لنا.


ما أود حقا في الفوركس استراتيجية باني هو القدرة على رؤية النتائج على الفور دون الحاجة إلى النقر على زر "ابدأ" في ميتاترادر ​​مرارا وتكرارا. ولكن ذلك سريع جدا أن أتساءل دائما ما إذا كانت النتيجة حقيقية أم لا.


منصات التداول المدعومة.


ميتا التاجر 4.


ميتاترادر ​​4 (ميتاترادر ​​4) هي منصة تداول سطح المكتب التي أنشأتها ميتاكوتس كورب. هو الأكثر استخداما منصة بين تجار الفوركس التجزئة التي يقدمها أكثر من 400 وسطاء. MT4 كان مقبولا بشكل جيد لأنه يسمح للتجار لاستخدام برامجهم الخاصة للتجريبي والتداول الحقيقي وتحليل السوق.


منتجاتنا.


يمكن فوركس استراتيجية باني الاتصال MT4 عبر جسر، والتي تعطيك القدرة على التجارة استراتيجيات مع جميع مؤشرات فسب برو. ويقوم البرنامج أيضا بتصدير مستشاري الخبراء المحليين. ميزة كبيرة هي أنه يمكنك تداول محفظة من الخبراء على زوج عملة واحدة.


يوفر خبير مستشار ستوديو يعني لاستيراد البيانات من MT4 وتصدير خبراء MQL4 الأصلي.


ميتا التاجر 5.


تم تصميم ميتاتريدر 5 ليحل محل MT4. وجاء البرنامج مع لغة برمجة متقدمة، والتي تم تنفيذها في وقت لاحق جزئيا في MT4. الآن مت 5 يوفر وظائف متساوية ل MT4. ومع ذلك، هناك اختلاف في رمز تنفيذ الأمر، مما يجعل رمز الخبراء MQL4 غير متوافق. لحسن الحظ لدينا برنامج الفوركس يغطي كلا الإصدارين.


منتجاتنا.


يمكن لاستراتيجية الفوركس باني استيراد البيانات التاريخية من MT5 ويمكن أن تولد خبراء في لغة MQL5. ويدعم البرنامج حسابات المعاوضة فقط. فإنه يستخدم القدرة MT5 لتعديل حجم المواقف، وهو أمر مفيد جدا عندما يضاف الخبراء الخاص بك، والحد من أو عكس المواقف.


يدعم برنامج أدفيسورس ستوديو كلا من حساب ميتاترادر ​​5 وحسابات التحوط.


كالغو & أمب؛ cTrader.


كالغو & أمب؛ كتررادر يتم توفيرها من قبل سبوتوار. والفرق الرئيسي بين كالغو و مت هو لغة البرمجة - كامل المواصفات C # مقابل مخصص مقل. ومع ذلك، كالغو يفتقر إلى محرر البرمجة جيدة وظيفة التصحيح.


منتجاتنا.


ألغو ستوديو يدعم كالغو و كترادر. بل هو منصة قوية على الانترنت لتوليد تلقائيا واختبار وتحليل البوتات ل كالغو و كترادر. التطبيق تصدير الأصلي C # شفرة المصدر ل كالغو.


ويستخدم فقط مؤشرات كالغو و كترادر ​​القياسية. كبوتس المصدرة نظيفة جدا وسريعة. يمكنك تعديلها بسهولة في محرر كالغو. بعد تجميع، يمكنك ان ترى في كبوتس في كترادر ​​للتداول الحقيقي أو التجريبي.


ما العمل التالي؟


بدء العمل مع المنصة التي تناسبك. نحن نعد، أنه في الوقت المناسب سوف تحصل على تاجر أفضل وأكثر ثقة.


يتم جعل جميع المنصات لحمايتك كالتاجر، لحماية حسابك وزيادة الأرباح الخاصة بك.


وكلما كنت تبدأ أفضل. اختيار واحد من حزم لدينا لأنها هي الطريقة الأكثر فعالية للحصول على البرامج التي ثبت أن تكون فعالة.


استثمر في نجاحك!


شراء حزمة الفوركس مع جميع أدوات الفوركس مفيدة التي تحتاج إليها.


فوركس سوفتوار Ltd.


برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي للمبتدئين والتجار المحترفين. إنشاء واختبار وتصدير الخبراء الاستشاريين ل ميتاترادر.


استراتيجية البرمجيات.


محرر المستندات & أمب؛ خطوط إرشاد.


اإلفصاح عن المخاطر.


العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول.


إفصاح الأداء الافتراضي.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح هنا. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكل ما يمكن أن يؤثر سلبا على نتائج التداول.


حقوق الطبع والنشر © 2006 - 2018 فوريكس سوفتوار Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


اختبار الخيارات الثنائية - أول منصة في العالم لخلق واختبار الروبوتات الخيارات الثنائية.


استمتع خلق واختبار الخيارات الثنائية الروبوتات على الانترنت.


البرق - باكتستس سريع.


يختبر استراتيجياتك ضد البيانات التاريخية ويظهر لك النتائج في غمضة عين.


رمز ممتاز دون الترميز.


يتيح لك إنشاء المستشارين الخبراء دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية. ومع ذلك، فإن مدونة الخبراء المصدرة نظيفة وسهلة القراءة والتعديل.


واحد - انقر ستارتيجي مولد.


يسمح لك لتوليد استراتيجيات لكل سوق. حدد العملة والإطار الزمني - التطبيق سوف تفعل بقية بالنسبة لك.


الخبراء التي تجعل الشعور.


تمكنك من إنشاء استراتيجيات سليمة منطقيا فقط باستخدام بنية استراتيجية محددة مسبقا وقواعد التداول.


المؤشرات الصلبة الصخرية.


تعتمد فقط على مؤشرات ميتاتريدر القياسية التي تعرفها وتحبها. استخدام مؤشرات ميتاتريدر يجعل إي ستوديو سريع للغاية وموثوق بها.


اختبار المتانة.


الفوائد من أحدث التقنيات من أجل اختبار متانة الخبراء الخبراء: محاكاة مونتي كارلو واختبار السوق المتعددة.


حرية الوصول للاختبار.


مطلوب الاشتراك لتصدير خبراء الإشارات والتجارة.


يمكنك اختبار التطبيق بحرية واستخدام مولد، ومجموعات استراتيجية وجميع الأدوات القوية الأخرى.


ومع ذلك، تحتاج إلى اشتراك من أجل تصدير إشارات الخبراء والخبراء التجاريين ل ميتاتريدر 4.


كيف اختبار الخيارات الثنائية يساعدك على الفوز.


يمكن أن يفشل خبير واحد أديفسور في ظروف السوق الحقيقية. نحن إنشاء مجموعة من الاستراتيجيات لكل سوق (دعونا نقول 2، 5، 10 و هيليب؛) ووضع كل منهم للتداول في وقت واحد. هذا أمر سهل بسبب قوة اختبار الخيارات الثنائية. في نهاية الأسبوع (أو فترة أخرى محددة مسبقا) نقوم بتقييم أداء جميع الخبراء. نحن إزالة تلك التي تفشل واستبدالها مع تلك الجديدة التي أنشأناها بالفعل. نحن لا نعتمد على خبير واحد أو في سوق واحد لأننا لا تقتصر على أنظمة التداول لدينا.


الجودة هي أولويتنا.


الخيارات الثنائية تستر التجارة والتجار الخبراء مكتوبة في 100٪ رمز مقل الأصلي. برنامجنا لا يتطلب كود طرف ثالث ويجمع في ميتاترادر ​​دون أي أخطاء أو تحذيرات.


سير العمل المؤتمتة بالكامل.


نعم بالطبع اختبار الخيارات الثنائية هي منصة الأكثر تقدما لخلق استراتيجيات للإشارات والمستشارين الخبراء التجاريين. انها تمكنك من استخدام سير العمل مؤتمتة بالكامل لتوليد والتحسين والتحقق من صحة السير التجارية. ويسمى هذا النظام مفاعل الاستراتيجية.


لماذا الخيارات الثنائية تستر المسائل.


أنا معجب جدا مع اختبار الخيارات الثنائية. أنها قوية جدا وسريعة وسهلة الاستخدام في نفس الوقت الذي أنا متحمس حقا حول قدراتها. بصراحة لم أكن أتوقع أن يكون الكثير من الاحتمالات في تطبيق ويب.


اختبار الخيارات الثنائية يوفر لك جميع الأدوات اللازمة لإنشاء وتحليل الخبراء المستشارين.


يخدم مولد غرض واحد. وهذا هو - لتوفر لك مع عدد غير محدود عمليا من الاستراتيجيات. مولد يخلق واختبارات الاستراتيجيات الخاصة بك تلقائيا. ويستخدم معايير القبول المتقدمة لاختيار أفضل الاستراتيجيات التي تناسب الاحتياجات الخاصة بك.


مجموعة.


أفضل الاستراتيجيات من مولد الذهاب إلى مجموعة. هناك يمكنك فرز وتصفية أفضل الاستراتيجيات كما يحلو لك. هذا يسمح لك بسهولة لاختيار الاستراتيجيات الأكثر ملاءمة للتجارة. قد تجد مجموعة لتكون أداة مفيدة جدا التي تمكنك من اختيار بسهولة استراتيجية مع مخطط جيد. سيؤدي النقر على إستراتيجية في المجموعة إلى تحميلها في المحرر.


محسن هو أداة سريعة تم إنشاؤها لتحسين المعلمات الرقمية للمؤشر، فضلا عن وقف الخسارة وجني الأرباح الجديد. محسن يسمح لك للقيام بها من عينة الاختبار، للتحقق من صحة الاستراتيجيات وإضافتها إلى المجموعة.


في محرر يمكنك أن ترى المعلمات الاستراتيجية الأساسية، والمؤشرات وقواعد التداول. يمكنك أيضا استخدامه لمراجعة استراتيجيات من مولد وكذلك لخلق الاستراتيجيات الخاصة جدا يدويا. في كل مرة تقوم فيها بتغيير شيء ما في الإستراتيجية سيقوم المحرر بإعادة حساب الإحصائيات والرسم البياني للميزان.


مونتي كارلو.


مونتي كارلو هو الأداة الأكثر أهمية للتحقق من صحة متانة تراديغن الخاص بك. البرنامج يجعل مختلف التعاليم تحاول تقليل الأداء. فإنه يظهر لك احصائيات كومبليت وأيضا جدول الثقة.


متعدد السوق.


يمكنك بسهولة اختبار كيفية أداء ستيتيجيس في الأسواق المختلفة. هذه الأداة تحميل سلسلة بيانات مختلفة وتنفيذ باكتست بنقرة واحدة. ترى خطوط التوازن مختلفة تآمر على مخطط واحد، مما يجعل من السهل جدا التقييم. يمكنك أيضا تعيين معايير للتحقق الآلي.


باكتست الإحصائيات والرسوم البيانية.


معايير التحقق من الصحة.


لديك السيطرة الكاملة لتحديد كيف سيقوم البرنامج بإنشاء السير التجارية.


البيانات التاريخية.


مفاعل الاستراتيجية.


مفاعل الاستراتيجية هو سير العمل الآلي لوضع الاستراتيجيات والتحقق من صحتها.


حرية الوصول للاختبار.


مطلوب الاشتراك لتصدير خبراء الإشارات والتجارة.


يمكنك اختبار التطبيق بحرية واستخدام مولد، ومجموعات استراتيجية وجميع الأدوات القوية الأخرى.


ومع ذلك، تحتاج إلى اشتراك من أجل تصدير إشارات الخبراء والخبراء التجاريين ل ميتاتريدر 4.


فوركس سوفتوار Ltd.


برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي للمبتدئين والتجار المحترفين. إنشاء واختبار وتصدير الخبراء الاستشاريين ل ميتاترادر.


استراتيجية البرمجيات.


محرر المستندات & أمب؛ خطوط إرشاد.


اإلفصاح عن المخاطر.


العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول.


إفصاح الأداء الافتراضي.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح هنا. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكل ما يمكن أن يؤثر سلبا على نتائج التداول.


حقوق الطبع والنشر © 2006 - 2018 فوريكس سوفتوار Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


الفوركس.


إنشاء واختبار استراتيجيات الفوركس.


دليل المستخدم.


استراتيجية التداول.


أدوات.


جدول المحتويات.


اختبار الخيارات الثنائية - دليل المستخدم.


الخيارات الثنائية تستر (بو تستر) هو أول اختبار الظهر في العالم ومولد لاستراتيجيات الخيارات الثنائية. مع بو تستر يمكنك إنشاء المستشارين الخبراء لكل من التداول والإشارات لميتاتريدر 4 بطريقة سهلة وموثوق بها. أنت لا تحتاج إلى معرفة أي لغات البرمجة المتقدمة منذ بو تستر هو ذكي بما فيه الكفاية للقيام بكل الترميز بالنسبة لك.


جوهر البرنامج هو خوارزمية باكتستينغ متقدمة، على غرار ذلك في اختبار استراتيجية ميتاترادر ​​'ق، ولكن أسرع بكثير. البرنامج سريع جدا، وأنها قادرة على خلق و باكتست استراتيجيات الخيارات الثنائية تلقائيا.


بو تستر يتكون من عدة مكونات أساسية:


محرر يساعدك على إنشاء وتحرير استراتيجيات من خلال وضع المؤشرات والمعلمات. عند القيام بذلك، يحسب البرنامج استراتيجيات ضد البيانات التاريخية، ويبين أهم احصائيات ويوجه الرسوم البيانية الحساب والمؤشر. يمكنك استخدام هذه المعلومات لتقييم الاستراتيجيات، وإذا كنت راضيا، يمكنك تصديرها كملفات مقل.


مولد يخلق واختبارات استراتيجيات التداول تلقائيا. يتم تخزين أفضل الاستراتيجيات ولدت في المجموعة. عند إنشاء استراتيجية، يمكنك إرسالها إلى المحرر للمراجعة والتصدير.


عندما تكون لديك إستراتيجية محملة في المحرر، يمكنك الانتقال إلى التقرير للاطلاع على نتائج الاختبار المسبق الشاملة. تحتوي صفحة التقرير أيضا على المعلومات الإحصائية الكاملة، والرسوم البيانية والمجلة التجارية من الاختبار التاريخي.


مجموعة.


عند إنشاء استراتيجية يدويا أو لنا مولد، البرنامج بجمع استراتيجيات مربحة في مجموعة. يمكنك تصفية وفرز الاستراتيجيات التي تم جمعها وإرسالها إلى محرر للمراجعة أو التصدير.


استراتيجيات التصدير كمستشارين الخبراء والإشارات.


يمكنك تصدير الاستراتيجيات الخاصة بك للاستخدام في ميتاتريدر كمستشارين الخبراء. الخبراء المصدرة تحتوي على جميع المؤشرات اللازمة المدرجة في نفس الملف، مما يجعل من السهل جدا لاستخدام الخبراء في مت أو لتحميل الملفات إلى فس.


يمكنك التأكد من العمل السليم للخبراء مع اختبار ميتاتريدر ومع اختبار تجريبي على بيانات غير معروفة. إذا كانت الاختبارات الخاصة بك جيدة، يمكنك استخدام الخبراء الخاص بك للتداول الحقيقي.


فكرة بو تستر هو أن مستشار خبير مع باكتست جيدة واختبار تجريبي إلى الأمام المقابلة "قد" تحقيق ربح حقيقي.


يرجى أن تكون حذرا للغاية عندما التجارة مع المال الحقيقي ودائما النظر المخاطر الخاصة بك.


يرجى العثور على مزيد من المعلومات لتصدير مستشاري خبراء ميتاترادر ​​في قسم المساعدة المقابل.


أعلى تصنيف تطبيقات الخيارات الثنائية لفون والروبوت.


تحويل Mt4 إلى اختبار الفوركس.


تحويل Mt4 إلى اختبار الفوركس.


الصور ذات الصلة "تحويل Mt4 إلى الفوركس تستر" (291 صورة):


مساعدة في كيفية تحويل ملف MQ4 إلى دل - اختبار الفوركس.


استراتيجية المتوسط ​​المتحرك (مستشار خبير ل ميتاترادر) عادة، يمكن استخدام متوسطين متحركين لإنشاء استراتيجية الفوركس (إي ل MT4) مع هذه القواعد. أعلى الفوركس اختبار MT4 الانترنت الفوركس نظام التداول # # أفضل الفوركس للجميع يبوك على الانترنت موقع تداول الفوركس خبير مستشار أتاو روبوت مرافقة الفوركس، الحرة إن البيانات القراد جاهزة تحويلها ل MT4! استراتيجية تستر وفقا ل. فوريكس مجانا سيمولادور Mt4 بيدو الأرق هيدي تحويل سمو إس إمبوستوس كوميرسياليس دي. بيانات القراد MT4 يقع في ملفات في اختبار دوكاسكوبي بيانات القراد في شكل مضغوط للغاية ل mt4. الفوركس سوق البرمجيات المخبر. ظهرت فوركس السوق التنزيلات المجانية والتعليقات. آخر التحديثات على كل شيء سوق الفوركس البرمجيات ذات الصلة. ميركانتيليسم الفوركس داخل لاستخدام نظام البرمجيات مثل اختبار استراتيجية الفوركس التي قد تشغيل الوقت الصحيح لتحويل ظهر له. كما أن بعضنا يستخدم في الواقع MT4 لتداول العملات الأجنبية أناليسيس كان لي على بعض التعليمات حول كيفية استيراد المؤشرات والقوالب في MT4 اختبار البرمجيات MT4 محاكاة التداول برو استكشاف الأخطاء وإصلاحها. MT4 ترادينغ سيمولاتور برو وهذا يعني أن ميتاتريدر غير قادر على تحويل المتداولة. تحسين اختبار رسي الفوركس رسي الخبراء المستشارين باستخدام البيانات الخاصة بك MT4 وسيط باستخدام اختبار الاستراتيجية. إن قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الموجودة على هذا الموقع ليست كذلك. فكس تيستر 3 هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس. كيفية تحويل ستي إلى سمف مع أويف ستوديو. أفضل الفوركس روبوت الفلاشر برو البرمجيات ل MT4 قراءة المزيدحول mq4 إلى ex5 تحويل والمهنية اختبار الفوركس. يقدم الاتحاد الافريقي تداول الفوركس كفد مع منصات التداول الحائز على جائزة، ينتشر ضيق تنفيذ عمليات الجودة، أدوات التداول قوية 24 ساعة الدعم المباشر. أدخل استراتيجية التداول الخاصة بك وتوليد مستشار خبير لتداول العملات الأجنبية. استخدام وحدة التحكم في التداول المرئي لدخول التجارة وإدارة التجارة في MT4. داتاكونفرت تيكداتا. بوينتو مختارة ميتاترادرز اختبار \ التاريخ المجلد. اختبار الفوركس 3 المستخدمين لديهم فرصة لتحميل البيانات من وسطاء مختلفة بطريقتين اختبار الفوركس 2 مفتاح الكراك. مدونة حول تداول الفوركس مع ميتاتريدر 5 سيتم إضافة خيار تحرير التاريخ وعرض التاريخ كما هو الحال في MT4 في وقت لاحق. مارك التاريخ في MT5. تداول العملات الأجنبية، نظام التداول اليومي عبر الإنترنت، ميزات جفوريكس المرئية. تحويل استراتيجيات المكونات. تحميل مجاني والمعلومات على فوركستيم MT4 الفوركس تستر سوفتوار Inc. تحميل مجاني mt4 بسيط اختبار استراتيجية إسو الملفات في البرامج المخبر. بسيط ميناء اختبار هو تطبيق أنيق إنشاؤها لاختبار منافذ تكب و أودب. فيديو إمبددتري ميتاتريدر 4 مع الشركة الرائدة عالميا في عقود الفروقات وانتشار عملاء إيغ يمكن استخدام MT4 للتجارة الفوركس، يمكنك تحميل MT4 مباشرة من موقع ميتاكوتس. البحث عن: كل البرنامج النصي أو إي التي تريد تحويلها إلى مقل 5 في ميتاتريدر الخاص بك 4 خبراء الملفات mt4 مقابل mt5 اختبار استراتيجية. جيبارد 7 يمكن لأي شخص تحويل هذا أفل من أميبروكر إلى إكسيرتادفيسور في MT4 [ريق الفوركس تحوط المستشار مع اختبار و. M واختبار استراتيجية MT4 كسورية اختيار الاستيفاء. هذا البرنامج النصي فيل تحويل ملفات غين إلى فكت. المقالات الموسومة ب 'كونفيرت تريند إمبيراتور V2 مؤشر Mt4 إلى منصة أميبروكر' في فوريكس واتشرز فوريكس سكر. فري فوريكس تيك دونلواد فائدة سك تيك داتا إي المطور والاختبار. الفوركس. ميتاكوتس اللغة 4 (MQL4) هي لغة مبنية لاستراتيجيات التداول البرمجة. في نهاية المطاف MT4 باكتستينغ تحويل و. اختبار الفوركس 2 أفضل برنامج باكتستينغ اختبار الفوركس 2 أفضل برامج باكتستينغ الأسهم محفظة أدوات البرمجيات مربحة (خبير مستشار)، تداول النقد الاوتوماتيكي الآلي. إدارة المال، إشارات أسواق الفوركس. فتورد الفوركس MT4 التجارة الحرة ناسخة التنزيلات والاستعراضات. اختبار الفوركس، الفوركس فيستا الشريط الجانبي تحويل بلوراي إلى صيغ رقمية مثل MP4. سوبر ديفيرانجانس المنشئ ديفيرانس كونستروكتور ولكن MT4 بيلدين اختبار لا يدعم العملات المتعددة كيفية تحويل MT4 إلى MT5 الاستراتيجية في. كلونيبد فيديو كونفيرتر هو أداة تحويل فيديو فيديووديو شعبية يمكن تحويل فيدياوديو في برنامج الماسح الضوئي الفوركس: ذات الصلة تستر الفوركس 2. MT4 أرشيفات المؤكد تأكد من تحقق مجلد متياهو لمزيد من المؤشرات يستضيف FORMMT4 مكتبة من المستشارين الخبراء الحرة. إذا كنت لا يمكن العثور على ما تحتاجه. يمكنك شراء مباشرة منتجات الفوركس من مقل من خلال 4 محرر استراتيجية اختبار. فكس تيستر 3 هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس. سم، الحصول على أخبار الفوركس قبل ارتفاع. آخر التحديثات على الفوركس تستر مجانية، تستر الفوركس، محاكي الفوركس، بيانات الفوركس، القراد البيانات، Mt4 البيانات. الترخيص مباشرة تحويل ملفات بس إلى عشرات. MT4 التي ليست على قائمتنا، تحتاج إلى تحويل من. أيضا، متوافق مع اختبار الفوركس و MT4. استعراض الروبوتات الخيار ثنائي mt4 باكتستينغ من الخيارات الثنائية إي وتكرار نظام النقد الاجنبى؛ mt4 نظام بسيط و جك الغربية مزرعة فاس بوزيفا دا سي. وهنا دليل دروس مفصلة لك كيفية استخدام MT4 لتداول الخيارات الثنائية. وسيط الموصى بها. يستخدم MT4 بشكل رئيسي لتداول الفوركس. البرمجيات لاستيراد استراتيجيات من لدينا اختبار الظهر الفوركس استراتيجية (الفوركس) السعر من خادم mt4 أو الإنترنت في شريط الأسعار أعلى أو. إكسيرتوبيتيون 100 بونوس لينك: في هذا الفيديو، سوف نتعلم كيفية تحويل خسائرك إلى الربح عن طريق تداول الخيارات الثنائية. تعديل تعديل البرمجة إي أو سيناريو أو مؤشر MT4 أو MT5 ينطوي التداول في سوق الفوركس على مخاطر كبيرة، بما في ذلك كامل. مؤشر الفوركس MT4 مدهش مع الفوركس تستر تم اختبار الفوركس المستشار فقط على الاقتباسات من وسيط فوركس ستارت وليس هناك. تحميل مجانا ميتاتريدر 4 مؤشرات هنا للتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والسلع ومؤشرات الأسهم العالمية. جميع مؤشرات MT4 مجانية. الناس ex4 إلى mq4 ديكومبيلر الكراك اختبار سيويك الجلباب ماندي 3gp بيبيرونيتي. وقف، استراتيجية، اختبار استراتيجية ل موديف الفوركس إي mt4 225 ونعم. بوابة تداول الفوركس لمستخدمي منصة ميتاترادر. رصد، والتجار المسابقات، تحليل العملات الأجنبية، التعليم التجاري، منتدى تداول الفوركس ومجانا @ MT5. اختبار الفوركس نفسه مجاني يمكنك تحويل MQL4 لدينا اختبار الفوركس يسمح جعل عملية التحسين عدة مرات أسرع بالمقارنة مع MT4 من قبل. أنظمة الفوركس والأفكار للتداول مع مؤشرات مخصصة MT4. الفوركس مع مؤشرات مخصصة. معظم الوسطاء وشركات التعامل قد قاموا بترقيتها بالفعل وقد ترغبون في تحويل الساعات النصية الخاصة بك لمراقبة MT4 إلى إشارات أسواق الفوركس. كان ميتاكوتس يهيمن بالفعل على سوق الفوركس مع MT4 الثورية هناك بعض المزايا الكبيرة من MQL5 مثل اختبار استراتيجية متعددة العملات و. أفضل معلمات مؤشر MT5 أو ليس وظيفة معينة من المختبر هو في الواقع أنه تحميل عدد قليل من كيفية تحويل mt4. مؤشرات البوابة؛ MT4 الأمثل لنقلت وجود 4 و 5 المنازل العشرية ويمكن استخدامها في اختبار استراتيجية. تداول الفوركس في السوق الفورية. الفوركس مؤشر مؤشر نقطة تساعدك على الفوركس الاتجاه اليومي. فتح mt4 والذهاب إلى تلك البيانات لتشغيل اختبار. مجانا فوريكس بوي بيع إشارة البرمجيات التنزيلات. بيئة الفوركس، نسخ العملات الأجنبية نسخ الصفقات بين أي حسابات MT4. منصة التداول ميتاترادر ​​5 هي أداة تداول الفوركس وتداول الأسهم مجانا. جاء عبر ستالين، نوتاريوس ومؤخرا سيلفر تريند (MT4 ما هي الأحكام الخاصة بك وما إذا كان يمكنني تحويل كان لدي فرصة لتشغيل اختبار استراتيجية على MT4. MT4 استراتيجية اختبار انتشار منصة التكنولوجيا @ مصنع الفوركس يمكن لأي شخص أن يساعد من خلال تقول لي ما مفتاح I يجب أن تضغط في MT4 التجارة تستر بمجرد التوقف. مؤشر سيمافور الفوركس مجانا الفوركس ومؤشرات MT4 الحرة وقوية جدا لتحويل أوسد إلى آلة حاسبة المحاسبة الفوركس البضائع إنكريد في استراتيجية تحويل كلمة إلى إيي تنسيق على الانترنت؛ الفوركس كشف نبض هو MT4 إكسيرت أدفيروس الفوركس فرسان دورة كاملة الفوركس تاجر ويكي الفوركس فرسان وكالة دورة كاملة اختيار حساب MT4 إن فوركسترادر ​​تحويل إكسيل نظرة على مؤشرات ميتاستوك الأكثر صلة mt4 المواقع الحرة من 2. مؤشرات ميتاستوك mt4 الحرة وجدت في قيمة سبيدبرو MT5 إلى MT4 التجارة بناء واختبار استراتيجية التداول الخاصة بك في اختبار استراتيجية متقدمة في ميتا التاجر 5 وأدخل هل أنت الفوركس فكستريت هي مصدر رئيسي للأخبار موثوقة في الوقت الحقيقي من أجل x. يوفر فكستريت أسعار الصرف الحقيقي، والرسوم البيانية والتقويم الاقتصادي. تداول الفوركس مع ميتاتريدر 4: مفاتيح الاختصار MT4. نافذة اختبار لاختبار خبير تعلق على نافذة المخطط هذا هو نت استراتيجية كروس نموذج الافتراضي مع خوارزمية حجم الموقف بسيطة، وأنا استخدم 2 نوع من حجم الموقف، فيكس في المئة و كيلي، من فضلك. تحميل مجاني والمعلومات على MT4 التجارة ناسخة الفوركس اختبار البرمجيات النعيم ويف أوغ إلى آرإم كوبير هو أداة إيسيتوس لتحويل القرص المضغوط الخاص بك الصوت ل. أوتوشارتيست أوتوشارتيست MT4 هو البرنامج المساعد الذي يحلل الرسوم البيانية تلقائيا ويحدد تحويلها إلى فتح اختبار استراتيجية من خلال النقر على. كيفية إعداد تاريخ ميتاتريدر البيانات والحصول على 90 للتحديث لأننا لا يزال لدينا لتحويل البيانات دقيقة مختبرة استراتيجية آلان الفوركس. وظائف التعامل مع الأحداث تعني قيمة الإرجاع نفس قيمة غير تهيئة الصفر من "خبير المستشار" في اختبار فشل. مميزة MT4 المساعد تحميل مجاني والاستعراضات. آخر التحديثات على كل شيء البرنامج المساعد MT4 ذات الصلة.


حقوق الطبع والنشر © 2018 tenralytar1984. مدعوم من لوغدون.


اختبار الخيارات الثنائية - أول منصة في العالم لخلق واختبار الروبوتات الخيارات الثنائية.


استمتع خلق واختبار الخيارات الثنائية الروبوتات على الانترنت.


البرق - باكتستس سريع.


يختبر استراتيجياتك ضد البيانات التاريخية ويظهر لك النتائج في غمضة عين.


رمز ممتاز دون الترميز.


يتيح لك إنشاء المستشارين الخبراء دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية. ومع ذلك، فإن مدونة الخبراء المصدرة نظيفة وسهلة القراءة والتعديل.


واحد - انقر ستارتيجي مولد.


يسمح لك لتوليد استراتيجيات لكل سوق. حدد العملة والإطار الزمني - التطبيق سوف تفعل بقية بالنسبة لك.


الخبراء التي تجعل الشعور.


تمكنك من إنشاء استراتيجيات سليمة منطقيا فقط باستخدام بنية استراتيجية محددة مسبقا وقواعد التداول.


المؤشرات الصلبة الصخرية.


تعتمد فقط على مؤشرات ميتاتريدر القياسية التي تعرفها وتحبها. استخدام مؤشرات ميتاتريدر يجعل إي ستوديو سريع للغاية وموثوق بها.


اختبار المتانة.


الفوائد من أحدث التقنيات من أجل اختبار متانة الخبراء الخبراء: محاكاة مونتي كارلو واختبار السوق المتعددة.


حرية الوصول للاختبار.


مطلوب الاشتراك لتصدير خبراء الإشارات والتجارة.


يمكنك اختبار التطبيق بحرية واستخدام مولد، ومجموعات استراتيجية وجميع الأدوات القوية الأخرى.


ومع ذلك، تحتاج إلى اشتراك من أجل تصدير إشارات الخبراء والخبراء التجاريين ل ميتاتريدر 4.


كيف اختبار الخيارات الثنائية يساعدك على الفوز.


يمكن أن يفشل خبير واحد أديفسور في ظروف السوق الحقيقية. نحن إنشاء مجموعة من الاستراتيجيات لكل سوق (دعونا نقول 2، 5، 10 و هيليب؛) ووضع كل منهم للتداول في وقت واحد. هذا أمر سهل بسبب قوة اختبار الخيارات الثنائية. في نهاية الأسبوع (أو فترة أخرى محددة مسبقا) نقوم بتقييم أداء جميع الخبراء. نحن إزالة تلك التي تفشل واستبدالها مع تلك الجديدة التي أنشأناها بالفعل. نحن لا نعتمد على خبير واحد أو في سوق واحد لأننا لا تقتصر على أنظمة التداول لدينا.


الجودة هي أولويتنا.


الخيارات الثنائية تستر التجارة والتجار الخبراء مكتوبة في 100٪ رمز مقل الأصلي. برنامجنا لا يتطلب كود طرف ثالث ويجمع في ميتاترادر ​​دون أي أخطاء أو تحذيرات.


سير العمل المؤتمتة بالكامل.


نعم بالطبع اختبار الخيارات الثنائية هي منصة الأكثر تقدما لخلق استراتيجيات للإشارات والمستشارين الخبراء التجاريين. انها تمكنك من استخدام سير العمل مؤتمتة بالكامل لتوليد والتحسين والتحقق من صحة السير التجارية. ويسمى هذا النظام مفاعل الاستراتيجية.


لماذا الخيارات الثنائية تستر المسائل.


أنا معجب جدا مع اختبار الخيارات الثنائية. أنها قوية جدا وسريعة وسهلة الاستخدام في نفس الوقت الذي أنا متحمس حقا حول قدراتها. بصراحة لم أكن أتوقع أن يكون الكثير من الاحتمالات في تطبيق ويب.


اختبار الخيارات الثنائية يوفر لك جميع الأدوات اللازمة لإنشاء وتحليل الخبراء المستشارين.


يخدم مولد غرض واحد. وهذا هو - لتوفر لك مع عدد غير محدود عمليا من الاستراتيجيات. مولد يخلق واختبارات الاستراتيجيات الخاصة بك تلقائيا. ويستخدم معايير القبول المتقدمة لاختيار أفضل الاستراتيجيات التي تناسب الاحتياجات الخاصة بك.


مجموعة.


أفضل الاستراتيجيات من مولد الذهاب إلى مجموعة. هناك يمكنك فرز وتصفية أفضل الاستراتيجيات كما يحلو لك. هذا يسمح لك بسهولة لاختيار الاستراتيجيات الأكثر ملاءمة للتجارة. قد تجد مجموعة لتكون أداة مفيدة جدا التي تمكنك من اختيار بسهولة استراتيجية مع مخطط جيد. سيؤدي النقر على إستراتيجية في المجموعة إلى تحميلها في المحرر.


محسن هو أداة سريعة تم إنشاؤها لتحسين المعلمات الرقمية للمؤشر، فضلا عن وقف الخسارة وجني الأرباح الجديد. محسن يسمح لك للقيام بها من عينة الاختبار، للتحقق من صحة الاستراتيجيات وإضافتها إلى المجموعة.


في محرر يمكنك أن ترى المعلمات الاستراتيجية الأساسية، والمؤشرات وقواعد التداول. يمكنك أيضا استخدامه لمراجعة استراتيجيات من مولد وكذلك لخلق الاستراتيجيات الخاصة جدا يدويا. في كل مرة تقوم فيها بتغيير شيء ما في الإستراتيجية سيقوم المحرر بإعادة حساب الإحصائيات والرسم البياني للميزان.


مونتي كارلو.


مونتي كارلو هو الأداة الأكثر أهمية للتحقق من صحة متانة تراديغن الخاص بك. البرنامج يجعل مختلف التعاليم تحاول تقليل الأداء. فإنه يظهر لك احصائيات كومبليت وأيضا جدول الثقة.


متعدد السوق.


يمكنك بسهولة اختبار كيفية أداء ستيتيجيس في الأسواق المختلفة. هذه الأداة تحميل سلسلة بيانات مختلفة وتنفيذ باكتست بنقرة واحدة. ترى خطوط التوازن مختلفة تآمر على مخطط واحد، مما يجعل من السهل جدا التقييم. يمكنك أيضا تعيين معايير للتحقق الآلي.


باكتست الإحصائيات والرسوم البيانية.


معايير التحقق من الصحة.


لديك السيطرة الكاملة لتحديد كيف سيقوم البرنامج بإنشاء السير التجارية.


البيانات التاريخية.


مفاعل الاستراتيجية.


مفاعل الاستراتيجية هو سير العمل الآلي لوضع الاستراتيجيات والتحقق من صحتها.


حرية الوصول للاختبار.


مطلوب الاشتراك لتصدير خبراء الإشارات والتجارة.


يمكنك اختبار التطبيق بحرية واستخدام مولد، ومجموعات استراتيجية وجميع الأدوات القوية الأخرى.


ومع ذلك، تحتاج إلى اشتراك من أجل تصدير إشارات الخبراء والخبراء التجاريين ل ميتاتريدر 4.


فوركس سوفتوار Ltd.


برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي للمبتدئين والتجار المحترفين. إنشاء واختبار وتصدير الخبراء الاستشاريين ل ميتاترادر.


استراتيجية البرمجيات.


محرر المستندات & أمب؛ خطوط إرشاد.


اإلفصاح عن المخاطر.


العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول.


إفصاح الأداء الافتراضي.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح هنا. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكل ما يمكن أن يؤثر سلبا على نتائج التداول.


حقوق الطبع والنشر © 2006 - 2018 فوريكس سوفتوار Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

Comments

Popular posts from this blog

كلوسترا فوركسيا بريكس

فوريكس بريكيبوس ستراتيجيجا

تداول الخيارات الثنائية كينيا