فوركس فكال


فف مؤشر التقويم ل مت.
فف مؤشر التقويم ل مت.
بعض الروابط الأخرى من منتدى فوركس-تسد:
- أخبار التداول؟ بعض النقاش حول تداول الأخبار.
- أخبار التاجر إي: النخبة قسم الموضوع.
هذا كل ما لدينا في منتدانا حول الأخبار.
تباطؤ الكمبيوتر مع ffcal_v03.mq4؟
وقد واجهت نفسي وزميله تباطؤا هائلا في الأداء العام لأجهزة الكمبيوتر لدينا منذ تحميل وإدراج مؤشر رائع مؤشر تقويم مصنع الفوركس (FFCal_v03.mq4). انها تصرفت مثل نوع الفيروس من التباطؤ. وقد ذكرنا الكمبيوتر "خارج الذاكرة"؟ نحن كلاهما طبقنا الصيانة التصحيحية (إزالة برامج التجسس، ديفراغ، برامج بدء التشغيل، فحص الفيروسات، مراجعة تخصيص الذاكرة، إلخ.) وأجهزة الكمبيوتر (1gig رام Pent.4) لا تزال تؤدي بطيئة جدا . عندما عثرنا عليه مرة أخرى إلى أن يكون آخر تنزيل، أزلنا هذا المؤشر عادت أجهزة الكمبيوتر إلى وضعها الطبيعي. هل نتعرض للخروج أو هل تعرض أي شخص آخر لهذا الأمر؟
أنا أحب المؤشر والعمل وضعت فيه رائع. ولكن أنا لا تستخدم الآن بسبب الآثار. أي مدخلات سيكون رائعا.
فف مؤشر التقويم ل مت.
آمل أن لا تمانع ولكن لقد أضافت وظيفة التحول التي يمكن أن تعطيك خيار وجود النص إما على الرسم البياني أعلى الزاوية اليسرى كما هو الآن أو تحويل النص إلى نافذة المؤشر 1 كما هو مبين في قطة بلدي. يمكن أن يكون ذلك مفيدا إذا كان لديك معلومات في الجزء العلوي الأيمن من المخطط مثل التعليقات القياسية ل MT4.
ffcal_v03_window. mq4 نعتذر نسيت المؤشر.
مرحبا آمل أن لا تمانع ولكن لقد أضافت وظيفة التحول.
سجا كيف يمكنني الحصول على الإصدار الخاص بك؟
وقد واجهت نفسي وزميله تباطؤا هائلا في الأداء العام لأجهزة الكمبيوتر لدينا منذ تحميل وإدراج مؤشر رائع مؤشر تقويم مصنع الفوركس (FFCal_v03.mq4). انها تصرفت مثل نوع الفيروس من التباطؤ. وقد ذكرنا الكمبيوتر "خارج الذاكرة"؟ نحن كلاهما طبقنا الصيانة التصحيحية (إزالة برامج التجسس، ديفراغ، برامج بدء التشغيل، فحص الفيروسات، مراجعة تخصيص الذاكرة، إلخ.) وأجهزة الكمبيوتر (1gig رام Pent.4) لا تزال تؤدي بطيئة جدا . عندما عثرنا عليه مرة أخرى إلى أن يكون آخر تنزيل، أزلنا هذا المؤشر عادت أجهزة الكمبيوتر إلى وضعها الطبيعي. هل نتعرض للخروج أو هل تعرض أي شخص آخر لهذا الأمر؟
أنا أحب المؤشر والعمل وضعت فيه رائع. ولكن أنا لا تستخدم الآن بسبب الآثار. أي مدخلات سيكون رائعا.
أواجه نفس المشكلة جدا. ولكن فقط حدث ذلك القديمة وبطيئة بيسي. العمل بشكل جيد على أسرع PC. how العديد من الرسوم البيانية التي تكون مفتوحة في نفس الوقت؟ أكثر الرسم البياني كنت فتحت مع هذا المؤشر، سوف تحتاج المزيد من الوقت لتحميله.
سجا تنتج دائما بعض المؤشرات لطيفة.
هنا هو بلدي قليلا إضافة على.
تحميل أولا سدكس ثم تحميل # 00current في نفس النافذة الفرعية ثم تحميل فكال في النافذة الرئيسية.
أجد أنه من المفيد جدا.
لا ننسى أن انقر فوق السماح استيراد دل على اللوحة الرئيسية من مؤشر ففكال وإلا فإنك لن ترى ذلك!
هنا هو بلدي قليلا إضافة على.
تحميل أولا سدكس ثم تحميل # 00current في نفس النافذة الفرعية ثم تحميل فكال في النافذة الرئيسية.
أجد أنه من المفيد جدا.
لا ننسى أن انقر فوق السماح استيراد دل على اللوحة الرئيسية من مؤشر ففكال وإلا فإنك لن ترى ذلك!
ماذا تعني النافذة الفرعية والنافذة الرئيسية؟ i دينت انظر أنيثينغز يخرج عند تحميل مؤشر السعر الحالي.
لمؤشر فف كالاندر، هل من الممكن عرض النتيجة بعد صدور الخبر؟

فك - تقويم مصنع الفوركس - مؤشر ميتاترادر ​​4.
هذا هو نسخة معدلة من مؤشر الأخبار شعبية فكال التي نشرت في البداية من قبل ديركولر إلى منتدى الفوركسفاكتوري. في الواقع، لقد عدلت التعليمات البرمجية لتناسب احتياجاتي ولكن وجدت أنه قد يكون مفيدا للآخرين كذلك قررت أن تقاسمها. لقد أعدت كتابة مؤشر حتى تتمكن من النظر في ذلك تقريبا "بناء من الصفر" من الأصل. ومع ذلك، فإنه يشترك في نفس التقنيات والنمط الرئيسي.
المؤشر يضع لوحة على الرسم البياني الخاص بك يظهر 5 الأحداث الاقتصادية المدرجة في تقويم مصنع الفوركس. يمكنك تصفية / في أحداث عالية، متوسطة، أو منخفضة تأثير، يتحدث، الأعياد أو عن طريق مرشح الكلمة الرئيسية محددة. يرجى الاطلاع على جميع التعديلات المذكورة أدناه.
أيضا، يمكن أن يسمى المؤشر داخل إي باستخدام الدالة إكوستوم () عن طريق الوصول إلى 2 مخازن:
المخزن المؤقت (0) يحتوي على دقائق حتى آخر حدث. المخزن المؤقت (1) يحتوي على قيمة التأثير للحدث الأخير (منخفض = 1، متوسط ​​= 2، مرتفع = 3).
يمكنك الاتصال المخازن المؤقتة بطريقتين:
مكالمة بسيطة: (سيتم تطبيق القيم الافتراضية)
* يرجى ملاحظة أن المؤشر ليس لديه (في هذه المرحلة) قدرات الاختبار الخلفي.
هاي إمباكت كولور = C'217،83،79 'ميد إمباكت كولور = C'255،185،83' لو إمباكت كولور = C'91،192،222 'هوليدايس كولور = كلرورشيد.
التعديلات:
وأضاف: #property صارمة للتوافق مع ميتاتريدر 4 بناء 600+ وأفضل جودة رمز. وأضاف: مشاهدة الحدث تأثير السابقة / التنبؤ (تأثير الملونة). وأضاف: الخيار لإظهار الأحداث المتعلقة الرسم البياني النشط فقط (تجاوز المعلمات الأخرى) وأضاف: مرشح الكلمة الرئيسية. البحث أو تجاهل كلمة واحدة محددة، أي "نف"، سوف تصفية جميع الأحداث مع / بدون هذه الكلمة فقط. (حساسة لحالة الأحرف) وأضاف: الخيار لإظهار قوة العملة / شريط الوقت اليسار / انتشار القيمة. وأضاف: الخيار للسيطرة على الوقت لعرض الأحداث الماضية (في دقائق). وأضاف: الخيار لتحديد موقع لوحة في 4 زوايا الرسم البياني. وأضاف: أداة تلميح على الماوس تحوم التي تظهر عنوان الحدث، والتأثير ووقت الحدث اليسار. تمت الإضافة: عنوان اللوحة. يمكنك استخدامه بمثابة مذكرة تذكير :) تعديل: عرض الحدث في "تنسيق التاريخ / الوقت" بدلا من دقائق اليسار (يمكنك إظهار دقائق تركت من خلال أداة تلميح) تعديل: خطوط عمودية للأحداث القادمة. (قد تحتاج إلى تعديل "إزاحة الوقت" المدخلات اعتمادا على الوقت وسيط الخاص بك). تعديل: المخازن المؤقتة التي تحمل دقيقة الحدث القادم وتأثير (انظر الأمثلة أعلاه) تعديل: ترتيب منقح من المدخلات الخارجية. تحسين: استبدال داونلوادويباجيتوفيل () الدالة مع الأصلي ويندوز ورلدونلوادتوفيلو () وظيفة. تحسين: وضعت (تحميل / قراءة ملف شمل) والقوانين ذات الصلة في وظائف حتى نتمكن من الاتصال بهم عند الحاجة. تحسين: استبدال "غلوبالفاريابلز" التي تستخدم لتحديث ملف شمل مع FILE_MODIFY_DATE - أونتيمر () التي وضعتها "ألوبديتس"، "أوبديتور" المدخلات. تحسين: الوقت غمت تعويض، والآن سوف تظهر الأحداث في الوقت المحلي الخاص بك تلقائيا. تحسين: تبرير لوحة / النص عند تعيين إلى اليمين / اليسار. تحسين: وظيفة التنبيه، الآن سوف ترسل بجانب تنبيه منبثقة: تنبيه الصوت، دفع الاخطار على الهاتف ورسائل البريد الإلكتروني. (اثنين من التنبيهات منفصلة) تحسين: جودة الرمز، والآن المؤشر هو أخف وزنا وأسرع من أي وقت مضى. ثابت: إصلاحات الشوائب المختلفة، وبعض الرموز غير الضرورية / غير المستخدمة أو المتغيرات إزالتها، وضعت بعض المتغيرات داخل وظائف ذات الصلة.
* لاستخدام هذا المؤشر، تحتاج إلى تشغيل واردات دل في خيارات منصة ميتاتريدر 4 الخاصة بك.
* يرجى أن يكون على علم بأن التعليمات البرمجية قد يكون بعض الخلل أو غيرها من العيوب، لذلك إذا كنت ترى أي البق أو اقتراحات، أو حتى أفضل ممارسة التعليمات البرمجية، واسمحوا لي أن أعرف.
* وفقا لموقع الفوركس فاكتوري، تكون جميع أوقات الحدث تقريبية وتخضع للتغيير.

مؤشر فورك فوركس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيفية دمج مؤشر تغذية الأخبار لاستراتيجية MT4 باكتستينغ؟
أحتاج إلى مؤشر أخبار يظهر لي الأخبار تبدأ من عام 2018، وتأثير (كبير ومتوسط ​​وصغير)، والنتيجة (الإيجابية، والأخبار السلبية). هل هذه المؤشرات متوفرة؟
أنا على علم بفكال و فك (هتبس: // mql5 / إن / كود / 15931)، ولكن يبدو أنها توفر سوى فترة محدودة من الزمن؟
ل باكتستينغ قد تحتاج إلى موضوع معين على فوريكسفاكتوري حيث مؤلفها بتحديث الأحداث الأخبار من عام 2007 مع تأثيرها، داتيتيم، اسم والعملات. ثم سوف تحتاج إلى كتابة أداة يقرأ هذا الملف كسف ويتصرف إذا لزم الأمر. أنا رأيت أنها مكتوبة.
وهذان أمران متميزان جدا:
(أ) البيانات الأساسية (مصدر في حد ذاته)
(ب) الانخراط باكتستينغ في MT4.
يوفر فوريكسفاكتوري الوصول المجدول إلى (أ)، مع بعض عمق التاريخ، تماما مع الملاحة الموجهة نحو الإنسان إلى حد ما في جداول هتمل لتصفح الإنترنت.
هذا لا يعني، نفس الجهاز جاهز للاندماج في أدوات ميتاتريدر 4 الطرفية، على حد سواء اختبار الاستراتيجية. حتى فكال (عفيك) هو مجرد عرض النص من نسخة من فوريكسفاكتوري القيم النصية الفعلية اليوم، وليس دمجها في المنطق مستشار الخبراء ولا توفر وسائل "تسارع" تشغيل تحت اختبار استراتيجية محاكاة تدفق الوقت.
وهذا يعني أن شرط الحل (ب) يملي النهج (أ)، والحق يرجع إلى حقيقة أن التكامل الناجح لاستراتيجية اختبار يفوز على حد سواء (أ) و (ب).
حل عملي: MT4 مع وكيل فوندامنتالنيوسبروسور.
مثال إخراج من فوندامنتالنوسبرويسور:
يعمل على حد سواء في الوقت الحقيقي & أمب؛ تسارع في الوقت الحقيقي، تحت محاكاة ستراتيغيتستر وجميع البنود هي تماما قابلة للاستخدام قانون.

المؤشرات غير الخطية ل ميتاترادر.
عند التداول في الفوركس، غالبا ما يستخدم التجار مجموعة متنوعة من البرامج المتخصصة من أجل تقليل حجم العمل والعثور على شروط لدخول ثقة أو إغلاق الموقف. ميتاتريدر 4 محطة يقدم مجموعة واسعة من الميزات التي تسمح ليس فقط لتتبع ونقلت، ولكن أيضا لتنفيذ العمليات الحسابية المختلفة وتقديم نتائجها النهائية في شكل رقمي أو رسوم بيانية. وتسمى البرامج الخاصة للمحطة التي تسمح بالحساب الآلي للبيانات المؤشرات.
كل عام، وعدد من المؤشرات آخذ في الازدياد، يتم إضافة بعض المؤشرات مجموعة أدوات المنصة افتراضيا، والبعض الآخر يتطلب التثبيت من قبل المستخدم. وينقسم كل منهم إلى مجموعات محددة على أساس الصفات المختلفة - من خوارزميات الحساب لعرض نتائج هذه الحسابات. سوف ننظر في مؤشرات غير الخطية الخاصة ل ميتاتريدر 4، التي تقوم بتحليل البيانات الأولية فقط ولا تأخذ في الاعتبار البيانات تدفق وصوله في الوقت الحقيقي.
ما هي المؤشرات غير الخطية ل؟
قبل وقت طويل من ظهور البرامج الحديثة، أجرى التجار حسابات تقريبا على الورق، مما أدى ليس فقط إلى أخطاء وسهو في هذه الحسابات، ولكن أيضا إلى قدر كبير من السلالة النفسية وتكاليف الوقت للتجار أنفسهم. بعد كل شيء، كان من الضروري ليس فقط لتلخيص بيانات السوق، ولكن لجمع كل هذه المعلومات، وتحليله، ومن ثم استخلاص استنتاج حول آفاق مزيد من حركة السعر على الرسم البياني. المؤشرات غير الخطية تبسط إلى حد كبير عمل التجار وتحسين جودته. ويمكن لهذه المؤشرات:
البيانات الإجمالية للسوق - أي جمع المعلومات اللازمة عن حركة الأسعار واستخدامها في الحسابات (إذا كانت طريقة عمل المؤشر تستند إلى عروض الأسعار). تقديم المشورة للمستخدم كيف أفضل للمضي قدما في حالة معينة. غير أن هذه المؤشرات تستخدم نادرا، أو كقاعدة عامة، من جانب التجار المبتدئين.
العديد من المؤشرات تحدد أنماط تطور الاتجاه، ثم تتكاثر هذه الأنماط بيانيا، وغالبا في شكل خطوط: المتوسط، والدعم، والحجم، وهلم جرا - اعتمادا على خوارزميات لتقييم البيانات.
المؤشرات غير الخطية هي أقل شيوعا من مؤشرات الاتجاه، ولكن ليس أقل فائدة في تحليل السوق واتخاذ القرارات. على عكس إنديكاتورد الخطي، فإنها لا الكتابة فوق معلومات الانتاج على أساس الافراج عن أحدث البيانات. على سبيل المثال، تقوم بعض المؤشرات الخطية بإجراء عمليات حسابية استنادا إلى بيانات متوسط ​​السعر، لذلك بعد آخر الاقتباسات مع قفزة كبيرة، قد تخضع قراءاتها لتغييرات كبيرة، وهي محفوفة بالأخطاء في الاستنتاجات النهائية.
المؤشرات غير الخطية تتبع البيانات التاريخية (ثابت) بدقة على الاقتباسات ولا تأخذ في الاعتبار أحدث البيانات الواردة عند حساب. ومثال على ذلك المؤشر هو المتوسط ​​المتحرك القياسي الذي يحدد متوسط ​​متحرك بسيط يستند إلى متوسط ​​السعر السائد في السوق لفترة معينة من الزمن.
ففكال مؤشر فني الأخبار.
ولا شك في أن استراتيجيات التداول الأكثر ربحية تنطوي على الاستخدام المشترك للتحليل التقني والأساسي.
ويستند التحليل الفني على دراسة تاريخ الاقتباسات والمعلومات الجديدة الواردة، في حين تركز الأساسية على تتبع الأخبار الهامة والبيانات الاقتصادية التي تؤثر على السوق. إذا كان في التحليل الفني للرسم البياني، ليس هناك شك، لأن جميع المعلومات اللازمة هي مباشرة في المحطة نفسها، مع كل شيء التحليل الأساسي هو أكثر تعقيدا إلى حد ما.
يتم أخذ الأخبار والبيانات الاقتصادية والشائعات في الاعتبار من قبل المشاركين في السوق بطرق مختلفة، وبعض البيانات الأساسية لا تؤخذ بعين الاعتبار على الإطلاق. مؤشر فكال يساعد على تجنب مثل هذه الإغفالات ويعرض معلومات حول الأحداث القادمة مباشرة على الرسم البياني للسعر.
اسم الخبر وتأثيره على السوق.
ويستند هذا المؤشر التقويم الاقتصادي مصنع الفوركس، وهو التقويم الأكثر شعبية بين التجار الأجانب. فمن على موقع مصنع الفوركس أن معظم زملائنا الأجانب الحصول على الأخبار والتعرف على استراتيجيات مربحة. الخدمة، للأسف، متاح فقط باللغة الإنجليزية، وليس هناك أقسام الروسية هناك. ومع ذلك، يتم استخدام التجار من ذوي الخبرة بالفعل إلى حقيقة أن جميع الأخبار الهامة تأتي من الخارج لترجمتها ونشرتها وسائل الإعلام الروسية. التأخير في التداول على الفوركس يمكن أن يؤدي إلى فقدان موقف مربح أو إغفال الأرباح، والتي يمكن أن تؤدي في كثير من الأحيان إلى خسائر. ولذلك، من المهم تحليل الأخبار الأساسية التي تستند أساسا إلى مصادر أجنبية. ومن السمات الهامة الأخرى للمؤشر أنه يعرض معلومات عن وقت إصدار الأخبار، واسمها ودرجة التأثير في السوق. يتم عرض كتلة الأخبار مباشرة في المخطط، وعند استخدام الإعدادات القياسية، في الجزء العلوي من النافذة المركزية.
على غرار المؤشرات الأخرى، ففكال لديها العديد من الإعدادات التي هي المسؤولة عن:
تصفية الأخبار التي سيتم عرضها. وبطبيعة الحال، ليس كل الأحداث تؤثر على السوق، وبعضها ينعكس فقط على الاقتباسات من زوج العملة معين. من أجل تقليل كمية المعلومات غير الهامة، فمن الضروري لتصفية الأخبار على أساس المعلمات المعروفة. عرض المعلومات: كتلة اللون، والموقع، وخط عريض، الخ سوف إشارة الصوت على الفور بإعلام التاجر من الأحداث الإخبارية القادمة.
بشكل عام، يمكن القول بأن المؤشر هو بلا شك مفيدا لكل تاجر، وأنه يمكن التوصية لاستخدامها حتى من قبل المحبون الأكثر المتحمسين للتحليل الفني البحت. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن البرنامج يمكن تصفية تدفق البيانات الأخبار حسب الأهمية وغيرها من المعالم، مما يجعل نتائجها مماثلة للمؤشرات من المؤشرات الفنية الكلاسيكية.
1 - أهمية عالية.
2- أهمية الأخبار.
3 - أهمية منخفضة.
4- بيانات المتحدثين.
5 - إخطار الصوت قبل الأخبار 1.
6 - تنبيه الصوت 2.
7 - إعدادات النص.
في الختام، نود أن نوضح أن المؤشر تم إعداده بطريقة قياسية: ضع ملفات البرنامج في مجلد المؤشرات، الذي يتم فتحه عبر القائمة الطرفية> كتالوج البيانات. بعد وضع الملفات في الدليل، تحتاج إلى إعادة تشغيل محطة - وسوف تصبح أداة متاحة للاستخدام. يمكنك العثور عليه مدرج ضمن المؤشرات المخصصة.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
14 أغسطس، 2016 12:26:42 م.
ومن المفضل بيع النفط على التصويبات المحلية. تتداول المعادن في الاتجاه الصعودي.
أوج 11، 2017 12:26:58 بيإم.
كان أول اختبار لليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) للمقاومة عند 1،177-1.1775 غير ناجح، ولكن الثيران آمال.
أوج 11، 2017 11:49:49 آم.
وقد هرع النفط إلى أسفل. وقد تم اتخاذ الهدف الأول.
كتب بواسطة.
خلال جلسة التداول بالأمس، وصل النفط إلى دعم رئيسي - المنطقة المستهدفة [47.93 - 47.
عدم قدرة زوج اليورو / الدولار الأمريكي على الحفاظ على علامات الأسعار فوق 1،175 سيزيد من خطر المشاركة.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
لا يمكن أن تقرأ لنا كل يوم؟ احصل على أكثر المشاركات شعبية في بريدك الإلكتروني.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

مؤشر فورك فوركس
وتتأثر الأسواق بالأمور التي تحدث في العالم ورد فعل التجار على هذه الأمور، على سبيل المثال.
إعلانات من قبل المسؤولين الحكوميين المعروفة باسم الإعلانات الأساسية.
يمكنك استخدام هذه التقلبات في السعر لصالحك.
مصادر المعلومات:
من المهم أن نحيط علما الأوقات التي سيتم الإعلان عن الإعلانات الأساسية في أي يوم كنت تخطط للتجارة. أنها يمكن أن تخلق تحركات سريعة في السوق، وإذا لم تكن مستعدا لهذه التحركات، يمكنك أن تكون واقعة خارج الحراسة وتفقد بعض النقاط بسبب ذلك.
جعله جزءا من روتين التداول اليومي لزيارة موقع على شبكة الانترنت حيث قائمة الإعلانات الأساسية لهذا اليوم هو متاح. تقديم ملاحظة من الأوقات من الإعلانات الأساسية على العملات التي تخطط للتجارة. بهذه الطريقة سوف تكون مستعدة لتحركات السوق المفاجئة في وقت الإعلانات.
يمكنك تعيين الإطار الزمني للتقويم على الموقع إلى التوقيت المحلي الخاص بك، لذلك ليس هناك حاجة للقيام بعمليات حسابية معقدة من أجل معرفة متى سيكون الإعلان الأساسي المقبل.
أبدا أن يتم القبض خارج الحراسة.
من خلال إعلان أساسي غير متوقع مرة أخرى!
يمكنك الآن تقديم المعلومات حول الإعلان الأساسي التالي المتاح على الرسوم البيانية ميتاتريدر باستخدام مؤشر مخصص!
قم بتنزيل مؤشر FFCal. mq4 وحفظه في الدليل C: \ بروغرام فيليز \ ميتاترادر ​​- فكس كلارينغ \ إكسيرتس \ إنديكاتورس.
إضافة المؤشر إلى الرسم البياني عن طريق اختيار الرسم البياني، ثم انقر على القائمة على إدراج / مؤشرات / مخصص / فكال.
تأكد من أن & كوت؛ السماح باستيراد دل & كوت؛ ضمن علامة التبويب المشتركة، ثم انقر فوق موافق.
يجب أن تكون قادرا الآن على رؤية معلومات الإعلان الأساسية على الرسم البياني.
نحن نعلم طلابنا:
مصادر معلومات الجودة.
كيفية تفسير هذه المعلومات.
كيفية تداول الإعلانات الأساسية.
الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

Comments

Popular posts from this blog

كلوسترا فوركسيا بريكس

فوريكس بريكيبوس ستراتيجيجا

تداول الخيارات الثنائية كينيا